مسيرات (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة) تؤكد ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني

في أكثر من 130 ساحة وللأسبوع الـ21 على التوالي

 

الجماهير تبارك عمليات القوات المسلحة وتشدد على مواصلة الحشد والتعبئة على كافة المستويات

شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، ومختلف الميادين والساحات العامة في مختلف المحافظات اليمنية أمس، مسيرات جماهيرية حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني تحت عنوان (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة).
الخروج الشعبي اليمني في نسخته الـ 21 منذ السابع من أكتوبر الماضي جاء تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي وشهد زخما واسعا وحضورا كبيرا من قبل الجماهير اليمنية التي أكدت مجددا، الثبات مع غزة والاستعداد للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
البيان الموحد الصادر عن الحشود بارك عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني وسفن أمريكا وبريطانيا، الذين تورطوا في العدوان على الشعب اليمني خدمة للكيان الصهيوني ودعما له في جرائمه، في محاولة لترهيب الشعب اليمني وثنيه عن موقفه الثابت والتزامه الايماني والإنساني نصرة للشعب الفلسطيني
وأكد البيان استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات وامتدادها إلى المديريات والعزل تناغما مع الموقف الرسمي المشرف والمتصاعد الذي سجلته اليمن في مواجهة حرب الإبادة الجماعية التي ينفذها كيان الاحتلال الصهيوني في حق الأبرياء بقطاع غزة بدعم ومشاركة أمريكية بريطانية مباشرة في الجريمة المتواصلة منذ خمسة أشهر.
وشدد البيان على استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبكل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية للشباب.
واستنكر البيان مواقف الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع الكيان الصهيوني الأمريكي، والموقف الأمريكي تجاه مجازر الاحتلال. مجددا دعوته الشعوب العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لها.

قد يعجبك ايضا