البيضاء.. مسيرة جماهيرية حاشدة في رداع دعما لصمود الشعب الفلسطيني

البيضاء../ محمد المشخر

شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم، مسيرة جماهيرية تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “لستم وحدكم صامدون مع غزه”.

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله علي ادريس،ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي ساري محمد العجيلي،ومدير عام الأمن العميد عبدالله محمد العربجي ووكلاء المحافظة ، الهتافات المؤكدة على مواصلة النفير والتعبئة لدعم ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل الوسائل المتاحة حتى تحرير الأراضي المحتلة.

وجددوا التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني.. منددين بالمساندة الغربية والدعم الأمريكي للعدو الصهيوني.

وأشاد المشاركون بالموقف الشجاع للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في مساندة ودعم الأشقاء في غزة..مباركين العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف مواقع العدو الصهيوني والسفن الإسرائيلية والأمريكي والبريطانية.

وأكد بيان صادر عن المسيرة،إستمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل وامتدادها الى المديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم وتأكيدا لهم بأنهم ليسوا وحدهم وأن في اليمن شعبا مؤمنا مجاهدا، يحمل همهم، ويتألم لألمهم، وينتصر لمظلوميتهم..مؤكدا إستمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد الى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة ومن كل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية شبابا وكهولا، استنفارا، وإعدادا للعدة،والجهوزية العالية لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

واستنكر البيان،الموقف المتخاذل لكثير من الأنظمة العربية،والمتواطئ مع العدو الصهيوني (الأمريكي والاسرائيلي)ويستنكر الخنوع العجيب للأمريكي الذي أعمى الأبصار والبصائر وأخرس الالسنة وأصم الآذان عما يقترفه العدو من جرائم نكراء بحق إخوانهم وجيرانهم وأبناء دينهم وأمتهم في فلسطين.

وبارك البيان.عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني واستهداف سفن العدو الأمريكي والبريطاني الذين تورطوا بالعدوان على شعبنا اليمني خدمة للكيان الصهيوني ودعما له في جرائمه ومحاولة منهم لترهيب الشعب اليمني وثنيه عن موقفه الثابت والتزامه الايماني والإنساني لنصرة الشعب الفلسطيني،مؤكدين أن هذه العمليات لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.

داعياً الشعوب العربية والإسلامية التي لا زالت تحمل الضمير الإنساني، وتسعى الى أن يكون لها موقف داعم ومساند للشعب الفلسطيني،إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب وفي متناول الجميع.

قد يعجبك ايضا