تدشين حملة رقابة ميدانيّة على أسعار السلع الغذائية بمديرية جهران

الثورة نت / أمين النهمي

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار، اليوم، حملة رقابة ميدانية على المحلات التجارية والمخازن، في مديرية جهران بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وفي التدشين أكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة صادق محمد الجبر، أهمية التزام التجار بقائمة الأسعار الجديدة بما يصب في مصلحة المواطنين وتخفيف معاناتهم.

وأشار إلى أن الحملة تنفذ بالتعاون مع السلطة المحلية، لمتابعة مدى الالتزام بالقائمة السعرية التي أقرتها وزارة الصناعة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.. داعياً المواطنين إلى مساندة جهود الفرق الميدانية والإبلاغ عن أي مخالفات بالاتصال عبر الرقم المجاني 174.

فيما أشارا نائبا مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد الأكوع، وناشر عمران، إلى استمرار النزول الميداني حتى تحقيق الأهداف المنشودة من الحملة التي شهدت انخفاضاً في الأسعار.

وأكدا عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين… لافتين إلى أن الحملة تستهدف كافة المديريات.

بدوره اعتبر مدير مكتب مدير المديرية محمد عبدالمغني الحملة الرقابية، خطوة لتحقيق الاستقرار التمويني وتعزيز الرقابة على الأسواق وضبط المخالفين.. مؤكدا الحرص على مساندة جهود مكتب الصناعة في هذا الجانب.

حضر التدشين مديرا شرطة المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، والاستثمار صالح دوبل، ونائب مدير فرع مكتب الصناعة بالمديرية نجيب صلاح، وعدد من موظفي الصناعة والتجارة.

قد يعجبك ايضا