تدشين توزيع أسطوانات الغاز المنزلي مجاناً لأسر الشهداء والمفقودين في العاصمة ومختلف المحافظات

 

الثورة / سبأ

أمانة العاصمة
دشّن أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين بالأمانة مجاناً.
حيث سيتم توزيع تسعة آلاف و352 أسطوانة غاز منزلي لأسر الشهداء والمفقودين مجاناً، بدعم من الشركة اليمنية للغاز والتنسيق مع مؤسسة الشهداء.
وخلال التوزيع أشار أمين العاصمة، إلى أن تدشين توزيع أسطوانات الغاز بالتنسيق مع الشركة اليمنية للغاز ومؤسسة الشهداء بمناسبة قدوم شهر رمضان، يأتي في إطار توجيهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بالالتزام بالواجب نحو أسر الشهداء، واستمرار رعايتهم، وتلبية احتياجاتهم في مختلف الجوانب.
وأكد أن هذه المكرمة أقل ما يمكن تقديمه لرعاية أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم وقدموها رخيصة في سبيل الله والذود عن حياض الوطن وأمنه واستقلاله.
ولفت عُباد إلى أن كل الانتصارات التي يتفاخر بها أبناء الشعب اليمني اليوم أمام العالم وصمودهم في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني تشكل مفخرة عظيمة وإحدى ثمار التضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء فداء للوطن.
وتطرق إلى دور الشهداء وتضحياتهم والتي عززت من الانتصارات والصمود في مواجهة الأعداء والتصدي بحزم لكل المؤامرات والدفاع عن المقدسات وعن القدس الشريف والدفاع عن الشرف والكرامة والعزة.
من جانبه، ثمن وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني مكرمة قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والمتمثلة في توزيع أسطوانات الغاز مجانا لأسر الشهداء وبما يسهم في التخفيف من معاناتهم خصوصا مع قدوم الشهر الكريم.

صنعاء
كما دُشن بمحافظة صنعاء، أمس توزيع عشرة آلاف و630 أسطوانة غاز منزلي معبأة مجاناً، لأسر الشهداء والمفقودين بالمحافظة.
وفي التدشين، أشار مستشار المحافظة، عبد الله المروني، إلى أن توزيع هذه الأسطوانات المجانية لأسر الشهداء والمفقودين يُترجم توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالاهتمام باحتياجات أسر الشهداء والمفقودين.
وثمّن جهود وزارة النفط والشركة اليمنية للغاز وهيئة رعاية أسر الشهداء في توزيع أسطوانات الغاز على أسر الشهداء والفقراء.

الحديدة
ودشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، أمس توزيع أسطوانات الغاز لأسر الشهداء والمفقودين مجانا بمبلغ 66 مليون ريال.
تستهدف المبادرة بدعم من الشراكة اليمنية للغاز والتنسيق مع مؤسسة رعاية أسر الشهداء، ألفين و452 حالة من أسر الشهداء والمفقودين في جميع مديريات المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وبرعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى.
وخلال التدشين أشاد المحافظ قحيم، بهذه اللفتة الإنسانية التي تتوج جهود الاهتمام والرعاية بأسر الشهداء والمفقودين، واستشعار عظمة ما قدمه الشهداء، من تضحيات في سبيل الله والذود عن الوطن.
من جانبه ثمّن الوكيل البشري، مكرمة قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، في توزيع هذه الأسطوانات مجانا لهذه الشريحة بما يساعد على تخفيف معاناتها خصوصا مع قدوم شهر رمضان المبارك.

تعز
ودشن القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ومدير فرع المؤسسة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمحافظة، توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين بالمحافظة مجاناً.
حيث يتم التوزيع 18 ألفاً و27 أسطوانة غاز منزلي لأسر الشهداء والمفقودين بالمحافظة مجاناً، بالتعاون مع الشركة اليمنية للغاز.
وفي التدشين أشار القائم بأعمال المحافظ المساوى، إلى أنه وتلبية لتوجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى سيتم توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين مجاناً بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك.
وعبّر عن الامتنان لهذه اللفتة الكريمة من القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، لتخفيف معاناة أسر الشهداء والمفقودين، معتبراً ذلك أقل واجب تجاه من قدّمت فلذات أكبادها وأبنائها وتضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وثمّن المساوى جهود الشركة اليمنية للغاز ومؤسسة الشهداء، في تنفيذ هذه المبادرة الإيجابية التي تعززّ من صمود وثبات أسر الشهداء والمفقودين التي قدّمت أغلى ما تملك في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

الضالع
كما دشنت مؤسسة رعاية أسر الشهداء بالتعاون مع الشركة اليمنية للغاز توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين بمحافظة الضالع مجاناً.
يستهدف التوزيع 500 أسرة من أسر الشهداء والمفقودين بالمحافظة.
وفي التدشين، أشاد وكيل محافظة الضالع، حسين المدحجي، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة، أحمد ثابت المراني، بدور مؤسسة رعاية أسر الشهداء والشركة اليمنية للغاز، وجهودهما في توزيع الغاز لهذه الأسر تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى، خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك.
واعتبرا هذا التوزيع أقل ما يمكن تقديمه لأسر الشهداء والمفقودين الذي قدموا ذويهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

ذمار
من جانب آخر، دشنت مؤسسة الشهداء في محافظة ذمار بالشراكة مع الشركة اليمنية للغاز – منشاة الغاز أمس، توزيع أسطوانات الغاز معبأة مجانا لأسر الشهداء والمفقودين لعدد6823 أسرة شهيد ومفقود بإجمالي 184مليون ريال تنفيذا لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وفي التدشين أشار الأستاذ / محمود الجبين وكيل محافظة ذمار إلى أهمية الاهتمام بأسر الشهداء والمفقودين الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سيبل الله مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية تقديم كافة الرعاية والدعم لأسر الشهداء والمفقودين للتخفيف من معاناتهم في ظل الأوضاع الراهنة.
من جانبه أوضح الأستاذ هاشم غالب الحمزي مدير مؤسسة الشهداء بذمار أنه تم صرف أسطوانات غاز معبأة مجاناً لأسر الشهداء والمفقودين لعدد 6823 أسرة شهيد ومفقود بإجمالي 184مليون ريال بناء على توجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى.
منوهاً أن هذا الدعم والرعاية لأسر الشهداء والمفقودين جاء عرفاناً بما قدموا من تضحيات لهذا الوطن مؤكدا أنه سيتم توصيل أسطوانات الغاز لكل منزل شهيد ومفقود هدية من السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى.
فيما أكد الأستاذ / نصر الهروجي نائب مدير منشاة بالمحافظة أن توزيع أسطوانات الغاز معبأة مجاناً يأتي ترجمة لثمار توجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى في الاهتمام بأبناء اسر الشهداء والمفقودين.

مارب
كما دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة مارب بالشراكة مع شركة اليمنية للغاز توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين بالمحافظة مجاناً.
وفي التدشين أشاد عضو مجلس الشورى عبدالله نمران ووكيل أول محافظة مارب محمد علوان ونائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة حسين أبوناب، بهذه اللفتة الكريمة من قبل القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، لتخفيف معاناة أسر الشهداء والمفقودين، معتبرين ذلك دلالة على مدى الاهتمام والوعي بأهمية الشهداء الأبطال، الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله.
بدورهما أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة محمد علوان وممثل شركة الغاز بالمحافظة صالح مصلح الشريف، أن التوزيع يشمل 662 أسرة في مختلف مديريات المحافظة.

إب
ودشنت مؤسسة الشهداء والشركة اليمنية للغاز بمحافظة إب أمس، عملية توزيع أسطوانات الغاز المنزلي مجاناً لجميع أسر الشهداء والمفقودين بالمحافظة بتكلفة مائة مليون ريال.
وفي التدشين أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح، أهمية هذه المبادرات الإنسانية في التخفيف من معاناة أسر الشهداء والمفقودين في ظل الأوضاع الراهنة .. منوها بجهود مؤسسة الشهداء وشركة الغاز واهتمامهما بأسر الشهداء والمفقودين والحرص على تلمس احتياجاتها.
واعتبر تقديم هذه المساعدات بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك، أقل واجب تجاه ما قدمته هذه الأسر من تضحيات كبيرة في الذود عن حياض الوطن .. داعيا رجال المال والأعمال والميسورين إلى المساهمة الفاعلة في دعم مثل هذه الحالات والتخفيف من معاناتها.

المحويت
كما دشن وكيل أول محافظة المحويت عزيز الهطفي ومدير فرع مؤسسة الشهداء في المحافظة عبدالقدوس الحاكم، أمس، توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين في المحافظة مجاناً.
حيث سيتم توزيع ألف و218 أسطوانة غاز منزلي معبئة مجانا لأسر الشهداء والمفقودين في المحافظة، مقدمة من الشركة اليمنية للغاز، وبالتنسيق مع مؤسسة الشهداء.
وفي التدشين، الذي حضره وكيل المحافظة، حسين عركاض، وممثل شركة الغاز في المحافظة، عبدالرزاق هازع، أشار وكيل أول المحافظة الهطفي إلى أنه وتلبية لتوجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى سيتم توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين مجاناً بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك.
وعبّر عن الامتنان لهذه اللفتة الكريمة من قبل القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى؛ لتخفيف معاناة أسر الشهداء والمفقودين.. معتبراً ذلك أقل واجب تجاه أسر الشهداء التي قدّمت فلذات أكبادها، وتضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وثمن الهطفي جهود الشركة اليمنية للغاز ومؤسسة الشهداء في تنفيذ هذه المبادرة الإيجابية، التي تعززّ من صمود وثبات أسر الشهداء والمفقودين، التي قدّمت أغلى ما تملك في مواجهة قوى العدوان الأمريكي – البريطاني.

عمران
الى ذلك دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، أمس، توزيع أسطوانات الغاز لأسر الشهداء والمفقودين في المحافظة مجاناً.
حيث سيتم توزيع أكثر من ستة آلاف و500 أسطوانة غاز منزلي معبئة مجاناً، مقدمة من الشركة اليمنية للغاز بالتنسيق مع فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة، بمناسبة قدوم شهر رمضان.
وفي التدشين، الذي حضره مسؤول التعبئة في المحافظة، سجاد حمزة، اعتبر المحافظ جعمان، توزيع أسطوانة الغاز معبئة ومجاناً لأسر الشهداء لفتة كريمة من قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى تجاه من قدموا فلذات أكبادهم في سبيل الله، والدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.
وثمن اهتمام قائد الثورة تجاه أسر الشهداء والمفقودين، وتقديم الدعم والرعاية لهم .. داعياً التجار وأهل الخير من أبناء المجتمع إلى المسارعة في الإحسان بتقديم الدعم والرعاية لأسر وذوي الشهداء، وفاء للتضحيات التي قدمها أبناؤهم في سبيل الله، ومن أجل عزة وكرامة الشعب.
فيما أوضح مديرا فرع مؤسسة الشهداء، إبراهيم النونو، ومدير منشأة الغاز في المحافظة، علي الربوعي، أن التوزيع يستهدف كافة أسر الشهداء بمختلف مديريات المحافظة مجاناً، تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.
واعتبرا التدشين بداية لمشاريع أخرى لدعم أسر الشهداء بهدف التخفيف من معاناتهم، وتقديراً لتضحيات الشهداء في سبيل الله والوطن، وما وصلت إليه اليمن من عزة وكرامة بفضل دماء الشهداء العظماء.
فيما أشاد رئيس فرع هيئة رفع المظالم، القاسم المهرم، ومدير مديرية عمران، عبدالرحمن العماد، بدور الشركة اليمنية للغاز وفرع مؤسسة الشهداء في تنفيذ هذه المبادرة، التي تلبّي احتياجات أسر الشهداء.
بدورهم، عبّر مندوبو الشهداء في المديريات عن تقديرهم لهذه المبادرة، التي تهدف إلى دعم ورعاية أسر الشهداء، مؤكدين امتنانهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، وكل من أسهم في رعاية أسر الشهداء والمفقودين.
حضر التدشين قيادات من شركة الغاز، ونائب مدير منشأة الغاز في عمران ومندوبو الشهداء في المديريات.

قد يعجبك ايضا