وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في مديرية مغرب عنس بذمار

الثورة نت / أمين النهمي

نظم أبناء المربع الشمالي في عزلة موشك بمديرية مغرب عنس محافظة ذمار، اليوم، وقفة تضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في التصدي للكيان الصهيوني المحتل.

وأدان المشاركون في الوقفة، مجازر الكيان الصهيوني المتواصلة بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأكدوا وقوف أبناء اليمن إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الغاصب بكل الإمكانيات المتاحة، وتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة والمقدسات الإسلامية من دنس اليهود المغتصبين.

واستنكر بيان الوقفة الصمت المريب للأنظمة العربية والإسلامية، تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب، وإبادة جماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكداً الاستمرار في الدعم والتحشيد لدعم مراكز طوفان الأقصى، استعداداً لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأشاد بيان الوقفة بالقرار التاريخي الذي صادق عليه الرئيس مهدي المشاط بإعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية.

وبارك المشاركون في الوقفة العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البر والبحر واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية نصرة للشعب الفلسطيني مطالبين بفتح ممرات برية آمنة للوصول إلى أرض فلسطين لقتال العدو الصهيوني المجرم.

ودعوا إلى إستمرار التعبئة والإستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب وإعلان الجهوزية العالية لخوض معركة «الفتح الموعود والجهاد المقدس».

تخلل الوقفة بحضور شخصيات اجتماعية وتعبوية قصيدة شعرية عبرت عن الموقف الديني والإخلاقي اليمني تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا