وقفة للاتصالات والبريد بذمار دعماً للشعب الفلسطنيي

الثورة نت / أمين النهمي

نظم مكتبا المؤسسة العامة للاتصالات، والهيئة العامة للبريد بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وردد المشاركون في الوقفة، هتافات التضامن والتأكيد على الاستعداد للجهاد والمشاركة في الدفاع عن السيادة اليمنية وتعزيز موقف نصرة الشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة التي حضرها مديرا فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة فؤاد أحمد القواس، والهيئة العامة للبريد أحمد إسماعيل عبدالرزاق، وموظفي الاتصالات والبريد، أكد وكيل المحافظة محمود الجبين أن الاستمرار في نصرة الأقصى والثبات على الموقف المبدئي الإيماني الراسخ مع غزة يأتي انطلاقا من الهوية الإيمانية اليمنية، واستشعار للمسؤولية أمام الله، ومؤازرة لأهلها الصامدين في وجه الإجرام الصهيوني الأمريكي.

وعبّر عن الفخر والاعتزاز بمواقف وقرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومشاركة اليمن في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكد بيان صادر عن الوقفة ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني ومباركة العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية.

ودعا إلى استمرار إقامة دورات تأهيل وتدريب والمشاركة بالمسيرات، والوقفات والأنشطة الجماهيرية الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وندد البيان بما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان ومجازر جماعية وتهجير قسري من قبل العدو الصهيوني، أمام صمت المجتمع الدولي وتجاهل من الأنظمة العربية والإسلامية.

وثمن المشاركون في الوقفة القرار التاريخي الصادر عن رئيس المجلس السياسي الأعلى في اعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية.

وطالبوا دول الجوار لفلسطين بفتح ممرات برية آمنة للشعب اليمني، وأحرار الأمة العربية والإسلامية لقتال العدو الصهيوني المجرم.

وبارك بيان الوقفة العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، وكذا السفن المتجهة للكيان.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى العمل القوي والفعال في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

قد يعجبك ايضا