قحيم والبشري يدشنان توزيع الفين و452 اسطوانة غاز منزلي لأسر الشهداء مجانا بالحديدة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري، اليوم الاثنين، توزيع ألفين و452 اسطوانة غاز منزلي لآسر الشهداء والمفقودين بالمحافظة مجانا،
بدعم من الشركة اليمنية للغاز بالتنسيق مع فرع  المؤسسة العامة لرعاية اسر الشهداء بتكلفة 66 مليون ريال.

وفي التدشين، أشاد محافظ الحديدة، بهذه المبادرة التي تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط مجانا بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك.

فيما أكد وكيل اول المحافظة، ان هذه المبادرة الكريمة لأسر الشهداء والمفقودين يأتي تقديرا لهذه الأسر التي قدمت خيرة أبنائها دفاعا عن اليمن.

وأوضح أن تضحيات الشهداء أثمرت نصرا وعزة وكرامة للوطن، وستظل على الدوام محل فخر واعتزاز كل أبناء الشعب اليمني ..وأكد المضي على درب الشهداء والوفاء لتضحياتهم والتمسك بالقيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها.

وفي التدشين بحضور نائب المدير التنفيذي لرعاية اسر الشهداء حسن محمد جران ومدير شركة النفط عدنان الجرموزي، ومندوب الشركة اسماعيل الوادعي، أوضح مدير شركة الغاز خالد عبدالله محسن ونائبه احمد بغوي، أن توزيع الشركة لاسطوانات الغاز على هذه الشريحة الهامة من المجتمع يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية وبما يخفف من معاناة تلك الأسر.

بدوره ثمن مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة علي الشعثمي، جهود الشركة اليمنية للغاز في تنفيذ هذه المبادرة الإيجابية التي تعزز من صمود وثبات أسر الشهداء والمفقودين التي قدمت أغلى ما تملك في مواجهة قوى العدوان.. وأشار إلى التوزيع يشمل أسر الشهداء في عموم مديريات المحافظة.

قد يعجبك ايضا