إتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في مديرية الملاجم بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

أتلف مكتب الصناعة والتجارة في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء، اليوم، سبعة أطنان من المواد الغذائية الفاسدة و منتهية الصلاحية.

وخلال عملية الإتلاف التي حضرها مدير عام مديرية الملاجم محمد عبدالقوي الملجمي ومشرف عام المديرية مجاهد مرداس ونائب مدير شرطة الملاجم وعدد من الجهات ذات العلاقة.. أكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد الطاهري، أن إتلاف هذه المواد الغذائية يأتي في إطار الإجراءات الخاصة بحماية المواطن من المواد الفاسدة.

ولفت إلى أنه تم تكثيف حملات الرقابة والتفتيش على التجار والأسواق بمديرية الملاجم خلال الفترة الماضية وتم ضبط ومصادرة سبعة أطنان من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية التي يزداد الإقبال عليها مع قدوم شهر رمضان وتشمل التمور والأجبان والحليب والزيت والحلويات والعصائر ومواد غذائية أخرى.

ودعا، كافة التجار إلى التعاون مع مكتب الصناعة، والإبلاغ عن السلع المنتهية والفاسدة، بما يكفل الحفاظ على سلامة المواطنين.

وأكد الطاهرى، تعزيز عملية الرقابة والنزول الميداني للأسواق والمحلات التجارية بمختلف مديريات محافظة البيضاء، لضبط المخالفات التموينية والسعرية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.. داعيا المواطنين للتنبه لفترة الصلاحية و الإبلاغ عن أي تاجر أو محل يبيع مواد غذائية منتهية الصلاحية أو تالفة حفاظا على سلامة الجميع.

 

قد يعجبك ايضا