بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم..

قحيم والبشري وقطران يفتتحون المعرض الاستهلاكي بمدينة الحديدة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

أفتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيلا اول المحافظة أحمد مهدي البشري، والصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران، اليوم السبت، بالمؤسسة الاقتصادية، المعرض الاستهلاكي، بمشاركة عدد من الشركات المحلية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

يتضمن المعرض، الذي يستمر حتى نهاية شهر شعبان الجاري 1445هـ، بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الصناعة والتجارة، أجنحة للمواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية والمنظفات والأدوات والمستلزمات المنزلية ومشغولات يدوية تراثية وغيرها.

وطاف المحافظ قحيم ووكيلا أول المحافظة ووزارة الصناعة ومعهم وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، ومدير المؤسسة الاقتصادية علي حميد ونائبه عبدالسلام صلاح، بأجنحة المعرض .. واستمعوا من مدير فرع المؤسسة الاقتصادية ياسر الشومي الى شرح عن محتويات المعرض الذي تنظمه المؤسسة وتشارك فيه نحو 30 شركة محلية متنوعة، والمزايا التي يقدمها للمواطنين في توفير متطلباتهم من السلع الأساسية والاستهلاكية بأسعار مناسبة وتحت سقف واحد.

وأشاد المحافظ قحيم بالجهود المبذولة في الإعداد والتنظيم للمعرض.. واكد أهمية اقامة مثل هذه المعارض الرمضانية للاسهام في تخفيف المعاناة الاقتصادية للمواطنين في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان وذلك عبر تأمين كافة الاحتياجات الأساسية والاستهلاكية للشهر الكريم بأسعار منافسة وجودة عالية.

فيما لفت وكيل أول المحافظة، إلى الأهمية التي يمثلها المعرض في التنافس بين الشركات لتقديم أفضل الخدمات والسلع للمستهلك وخاصة مع حلول شهر رمضان الفضيل.

من جانبه أشار وكيل وزارة الصناعة والتجارة، الى أن إقامة المعارض يسهم في تشجيع المنتجات والصناعات المحلية وتسويقها ..لافتا إلى دور المعارض الاستهلاكية في توفير احتياجات المواطنين من السلع المختلفة بمزايا وأسعار مخفضة.

من جهته اوضح مدير مكتب الصناعة بالمحافظة صالح صالح محمد، أن المعرض يأتي في إطار تعزيز الشراكة بين التاجر والمستهلك والتنسيق مع الشركات الوطنية لتقديم عروض منافسة في البيع والإسهام في تخفيف أعباء المواطنين.

حضر الافتتاح، مديرا غرفة تجارة وصناعة الجديدة محمد الحطامي، والمعرض حسن عبدالله، وعدد من مسؤولي ومندوبي المصانع الشركات التجارية.

قد يعجبك ايضا