النظام العالمي يضع مصالح الصهيونية فوق كل اعتبار

 

الثورة /

النظام العالمي بقيادة واشنطن ولندن وكيان العدو الغاصب لا يؤمن بالقيم والأخلاقيات ويضع مصالح الصهيونية فوق كل اعتبار.
الثورة» التقت العديد من الشخصيات الاجتماعية التي أكدت أن معركة «طوفان الأقصى» كشفت تورط الحضارة الغربية في دعم جيش العدو الذي اقترف جريمة العصر بحق المدنيين في غزة وكامل فلسطين:

الجهاد العظيم
الأخ زيد الوشلي- مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية نائب المدير التنفيذي تحدث قائلا: بثقة كاملة بنصر الله وتأييده انطلق الشعب اليمني في جهاده العظيم ضد طواغيت العصر، وتابع: شعب الإيمان والحكمة يقف اليوم في طليعة الشعوب والأمم التي ترفض هيمنة ثلاثي الشر، وسيظل الشعب اليمني على موقفه الداعم والمساند لكفاح أبطال الجهاد والمقاومة في قطاع غزة وكامل فلسطين ونبارك تصاعد عمليات القوات المسلحة التي تعبر عن إرادة الجماهير اليمنية في الانتصار للأشقاء في مسرى الرسول الكريم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.
وأضاف: النظام العالمي بقيادة منبع الإرهاب أمريكا لا يؤمن بالقيم والأخلاقيات ويضع مصالح الصهيونية فوق كل اعتبار.

الثبات على الحق
الأخ عبدالله حبيب مدير عام جمرك ميناء الحديدة تحدث قائلا: بعون الله سبحانه وتعالى وتأييده يواصل شعبنا اليمني المؤمن الحكيم اسناد كفاح شعب فلسطين ومواجهة تحالف الشر العالمي الذي تقوده الولايات المتحدة وكيان العدو الغاصب.
وأشار إلى أن موقف الجمهورية اليمنية الداعم للحقوق العربية والإسلامية ينبثق من تعاليم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف، ولن يتراجع شعب الإيمان والحكمة عن هذا المسار الجهادي حتى تحقيق التطلعات وتطهير مقدسات الأمة.
وأضاف: الشعب اليمني يستمد من هوية الإيمان الثبات على الحق وعدم الانصياع لأجندة الطغيان المعاصر والحفاظ على ثوابت هذه الهوية هو سر الانتصارات التي يحققها الوطن اليمني.
وأكد الأخ عبدالله حبيب أهمية الوعي بخطورة المخططات التدميرية التي يسعى الأعداء لتمريرها تحت عنوان خادع هو حل الدولتين في محاولة لإنقاذ الكيان اليهودي المتطرف من العقاب على جرائم حرب التنكيل والإبادة الجماعية التي ارتكبها بحق المدنيين الأبرياء.

الفتح الموعود
الأخ إبراهيم علي حمادي- شركة كمران للصناعة والاستثمار – مدير مصنع الحديدة تحدث قائلا: بعزيمة إيمانية لا تقهر يمضي يمن الأنصار في معركة الحرية والسيادة وعدم الخضوع لأجندة ثالوث الشر المتمثل في واشنطن ولندن والكيان اليهودي.
وأكد أن شعبنا اليمني يتوافد بأعداد غفيرة إلى معسكرات التدريب والتأهيل استعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس استجابة لله سبحانه وتعالى ونصرة للمستضعفين من أبناء الأمة.
وأشار الأخ إبراهيم علي حمادي إلى أن الجمهورية اليمنية تمضي في طريق الحرية والسيادة الوطنية مهما كان حجم التحديات والأخطار.

درب الكفاح
بدوره أكد الأخ عدنان الجرموزي- مدير عام فرع شركة النفط اليمنية في محافظة الحديدة حارس البحر الأحمر- ثبات الموقف اليمني تجاه مقدسات الأمة وعدم التفريط في التضحيات التي قدمها الشعب الفلسطيني في درب الكفاح والجهاد من أجل انتزاع الحقوق المشروعة.
لافتا إلى أن الفعاليات الوطنية وفي مقدمتها الأحزاب المناهضة للعدوان عبرت عن إرادة جماهير الوطن في رسالة وجهتها لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .

الهوية الإيمانية
الأخ بندر الرغوة- المؤسسة الاقتصادية اليمنية محافظة إب تحدث قائلا: بكل إصرار يمضي شعبنا في مسار دعم واسناد الحقوق العربية والإسلامية والتصدي للمخططات التدميرية التي تستهدف مقدسات العروبة والإسلام.
وأشار إلى أن موقف اليمن تجاه كفاح الشعب الفلسطيني هو موقف نابع من الهوية الإيمانية ولن يتراجع شعب الإيمان والحكمة حتى تحرير الأرض وتطهير المسجد الأقصى المبارك.
وأضاف الأخ بندر الرغوة: بلادنا بحمد الله تمتلك قيادة إيمانية لا تهاب الأعداء.

عناوين خادعة
الدكتور عبده قاسم النهاري- مدير عام المعهد العالي للعلوم الصحية في محافظة الحديدة حارس البحر الأحمر- أشاد بالحضور اليمني الفاعل في معركة «طوفان الأقصى» على كل المستويات العسكرية والاقتصادية والإعلامية.
وأضاف: الشعارات التي تتشدق بها الحضارة الغربية هي عناوين خادعة وفي مقدمتها عناوين الحقوق والحريات وقد كشفت معركة «طوفان الأقصى» تورط الأنظمة الغربية في دعم جيش الكيان الصهيوني الذي اقترف جريمة العصر بحق المدنيين الأبرياء.
وأشار الدكتور عبده قاسم النهاري إلى أن شعب اليمن يقطف اليوم ثمار الثبات على الحق وعدم الخنوع لأجندة ثالوث الشر العالمي.

قد يعجبك ايضا