تدشين مشروعي تأهيل مشغل حرفي نسوي وشق وسفلتة طريق في المنيرة بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن بمديرية المنيرة محافظة الحديدة ، اليوم، مشروعي شق وسفلته طريق، وتأهيل مشغل حرفي نسوي بمديرية المنيرة، بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي “UNDP” وتنفيذ منظمة ملتقى صناع الحياة، بتكلفة 286 ألف دولار.

يتضمن المشروع الأول شق وسفلتة الطريق الفرعي الرابط بين مديريتي الزيدية ومركز مديرية المنيرة المؤدي إلى مدينة الحديدة بطول كيلو و50 متراً وعرض 7 أمتار.

فيما يتضمن المشروع الثاني، إعادة تأهيل وصيانة المشغل الحرفي النسوي، وإضافة ملحق يحتوي على غرفة طاقة شمسية ومخزن ومعرض لعرض منتجات المعرض.

واكد قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، على إنجاز مشروع الطريق حسب المواصفات المعتمدة والفترة الزمنية المحددة، لما فيه تسهيل تنقلات المواطنين.

ونوه بدور فرع المجلس الاعلى لإدارة وتنسيق الشئون الانسانية في التنسيق لمثل هذا المشاريع.. مؤكدا حرص الجهات المعنية على التعاون وتذليل الصعوبات التي تواجهها في إطار الشراكة لتحقيق التنمية المحلية المستدامة.

فيما أشار مديرا الفروع بالمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية يحيى السقاف، و فرع المجلس بالمحافظة جابر حسين الرازحي، إلى أن المشروعين يأتيان ضمن حزمة من المشاريع التي يحرص المجلس تنفيذها لتحسين الخدمات وتقديم الدعم للمهارات الحرفية.

وأكدا اهمية تكاتف الجهود الرسمية والمجتمعية وتعزيز دور المنظمات الإنسانية في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنمية المستدامة.

حضر التدشين، مدير المديرية بكر المهدلي، وممثل منظمة ملتقى صناع الحياة أحمد سعيد وعدد من مسؤولي السلطة المحلية.

قد يعجبك ايضا