قحيم يكرم الفائزين بالمراكز الاولى في المسابقة المنهجية لطلاب الشهادة الثانوية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

كرم محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات المنهجية العلمية الثقافية لطلاب الشهادة العامة الثانوية القسم العلمي، التي نظمتها إدارة الأنشطة المدرسية بشعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وفي الحفل، ثمن قحيم صمود القطاع التربوي وكوادره في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.. وهنأ الطلاب والطالبات الفائزين بالمسابقة.

وأكد أهمية إقامة مثل هذه المسابقات لخلق روح التنافس والمثابرة بين الطلاب والطالبات.. مشيرا إلى أهمية تكريم المدارس المتفوقة في المسابقة المنهجية، وتشجيع طلابها.

فيما أشاد مدير مكتب التربية عمر محمد بحر،  بالجهود التي بذلت في تنظيم المسابقة وتعاون الداعمين في إقامتها.

تلاه تكريم فريق طلاب مدرسة الفجر الجديد من مديرية بيت الفقية الذي حصل على المركز الأول في مسابقة البنين وفريق طلاب مدرسة الفاتح من مديرية الزيدية الذي حصل على المركز الثاني.

كما جرى تكريم فريق طالبات مدرسة عثمان من مديرية الحالي الذي حصل على المركز الأول في مسابقة البنات، وفريق مدرسة الخنساء من مديرية باجل الذي حصل على المركز الثاني، وتكريم اللجان المشاركة والفائزين في مسابقات المواهب المصاحبة للمسابقات المنهجية.

حضر التكريم، أمين عام محلي مديرية الميناء حسن رسمي، ورئيس شعبة التعليم على سلام ونائب رئيس شعبة التوجيه فاضل نصر ومدير الانشطة رئيس اللجنة المنظمة خالد زيد، ومسئول الأنشطة الطلابية بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا أحمد السعيدي.

قد يعجبك ايضا