وقفة في العباسي ببيت الفقية بالحديدة تضامناً مع غزة وتنديداً بالعدوان على اليمن 

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت في مركز عزلة العباسي بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وردد المشاركون من أبناء المنطقة، هتافات التفويض لقائد الثورة والتنديد والاستنكار باستفحال جرائم العدو الصهيوني المحتل على قطاع غزة بدعم غربي وتواطؤ دولي معيب ومخزي.. مؤكدين الجهوزية الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة اللوبي الصهيوني والعدو الأمريكي.

وأستنكر بيان صادر عن الوقفة، التخاذل العربي وخيانة الأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني، للقضية المركزية للأمة ومقدساتها، وإزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر مروعة وإبادة أمام مرأى ومسمع العالم أجمع.

وجدد التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي – يحفظه الله – في اتخاذ القرارات المناسبة لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة، والاستعداد الكامل بذل الغالي والنفيس انتصارا للأقصى، ودفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وثمن البيان المواقف المشرفة للقيادة الثورية والقوات المسلحة والشعب اليمني في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء والتصدي للعدوان الأمريكي  البريطاني الإسرائيلي على اليمن.. مشيداً بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الغاصب.

قد يعجبك ايضا