مذيعة يمنية تجهش بالبكاء أثناء قراءتها الكلمة الوداعية لرئيس الجمهورية

 - أمل الشرامي
صنعاء/سبأ/عصام البحري –
أجهشت مذيعة بفضائية اليمن بالبكاء على الهواء مباشرة أثناء قراءتها في نشرة الأخبار الرئيسة في الساعة الرابعة من بعد عصر أمس فقرة أعلن فيها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وداعه للسلطة في كلمة وجهها إلى جماهير الشعب اليمني بمناسبة الانتخابات الرئاسية المبكرة المقرر إجراءها غدا الثلاثاء.
وفي حين قرأت المذيعة أمل الشرامي.. معظم الكلمة بشكل طبيعي بمافيها الفقرات التي دعا فيها رئيس الجمهورية الناخبين والناخبات إلى المشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الديمقراطي والتوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتكم لانتخاب مرشح التوافق الوطني عبدربه منصور هادي رئيسا◌ٍ للجمهورية.. إلا أنها عند وصولها إلى الفقرة الأخيرة من الكلمة والتي أعلن فيها الرئيس علي عبدالله صالح وداعه للسلطة بقوله:
” آبائي.. وأمهاتي:
إخواني.. وأخواتي.. أبنائي.. وبناتي:
أتحدث إليكم اليوم بقلب مفتوح وبثقة عالية بأنكم ستظلون متمسكين بالمبادئ والقيم والثوابت التي ضحيتم وضحى أباؤكم وأجدادكم من أجلها.. وفي المقدمة.. الثورة والجمهورية..والوحدة والديمقراطية.. والحرية.. وأقول: وداعا◌ٍ للسلطة التي ستظل في نظري ونظر كل العقلاء من أبناء الوطن مغرما◌ٍ لا مغنما◌ٍ.. وموقعا◌ٍ لخدمة الشعب والوطن والبذل والتضحية من أجلهما”.. تلعثمت المذيعة وفقدت القدرة في السيطرة على مشاعرها قبل أن تتوقف لبرهة من الوقت ومن ثم تواصل قراءة بقية الفقرة وصوتها مصحوب بنبرة البكاء والحزن الأمر الذي عكس مشاعر الحب والتقدير التي ما يزال نسبة كبيرة من أبناء اليمن يكنونها للرئيس علي عبدالله صالح رغم الاحتجاجات والاعتصامات التي تبناها الشباب ودعمتها أحزاب في المعارضة للمطالبة برحيله خلال العام الماضي في إطار الاحتجاجات التي شهدتها عدد من الدول العربية.

قد يعجبك ايضا