وقفات في مدارس شعوب ومعين بأمانة العاصمة نصرة للشعب الفلسطيني

الثورة نت../

نظمت مدارس مديريتي شعوب ومعين في أمانة العاصمة، اليوم، وقفات طلابية نصرة؛ ودعماً الشعب الفلسطيني؛ وتأييدا لعمليات القوات المسلحة لردع العدوان الأمريكي – البريطاني والكيان الصهيوني الغاصب.

ورفع الطلاب في الوقفات، التي حضرها قيادات وكوادر تربوية، الشعارات واللافتات الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والمؤيدة لتصعيد عمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي وفلسطين المحتلة؛ لنصرة الأقصى الشريف والشعب الفلسطيني.

واستنكروا بشدة مواقف الأنظمة العربية والإسلامية المخزية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني المظلوم في غزة من مجازر صهيونية وحرب إبادة لم يشهد العالم مثلها، بمشاركة ودعم أمريكي وغربي.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات، العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي، واستهداف السفن الإسرائيلية والسفن التي تعمل على حماية الكيان الصهيوني، وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسيّر في استهداف الأراضي المحتلة.

ونددت بالجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية، التي يرتكبها العدو الصهيوني بشكل مستمر ضد الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة، وفلسطين المحتلة.

وحمّلت البيانات أمريكا ودول الغرب المسؤولية الكاملة إلى جانب الكيان الصهيوني عن كل تلك الجرائم والمجازر .. داعية شعوب العالم إلى الخروج الغاضب واتخاذ موقف عملي مشرف وقوي لإيقاف المجازر وجرائم الإبادة الصهيونية بحق الإنسانية.

وأكدت استمرار الموقف الثابت والمبدئي لنصرة الأشقاء في غزة وفلسطين حتى تحقيق النصر الكامل وزوال الكيان الصهيوني المجرم .. داعية إلى الاستمرار في حملة المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

قد يعجبك ايضا