افتتاح المعرض الاستهلاكي الرابع في ذمار

الثورة نت / أمين النهمي

افتتح وكيل محافظة ذمار محمود الجبين، اليوم، المعرض الاستهلاكي الرابع الذي تنفذه عدد من الشركات الوطنية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

يتضمن المعرض الذي يستمر حتى الخامس من شهر رمضان بالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة، والسلطة المحلية بالمحافظة، أجنحة للمواد الغذائية الأساسية، والاستهلاكية، والمنظفات والأدوات، والمستلزمات المنزلية وغيرها.

وفي افتتاح المعرض بحضور عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق، وقيادات تنفيذية ومحلية، أكد الوكيل الجبين أهمية التوسع في إقامة مثل هذه المعارض لتقديم عروض وخيارات عديدة أمام المواطنين لشراء احتياجاتهم، داعياً الشركات المحلية إلى التنافس في خدمة المجتمع بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة الراهنة التي تمر بها البلاد.

من جهته أكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة صادق الجبر، أن إقامة المعارض يسهم في تشجيع المنتجات والصناعات المحلية وتنميتها .. لافتا إلى دور المعارض الاستهلاكية في توفير احتياجات المواطنين من السلع المختلفة بأسعار مخفضة.

فيما أوضحت مسؤولة المعرض رئيسة مؤسسة يمن فيوتشر، سميرة المهدي، أن المعرض يأتي تواصلا لسلسلة المعارض التي أقامتها المؤسسة بهدف توفير متطلبات المواطنين الاستهلاكية تحت سقف واحد.

قد يعجبك ايضا