قيادة وموظفو صندوق النظافة بأمانة العاصمة يزورن ضريح الشهيد الرئيس الصماد

الثورة نت|

زارت قيادات وموظفو قطاع وصندوق النظافة بأمانة العاصمة والإدارات العامة التابعة له، اليوم، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين.

ووضع المدير التنفيذي لصندوق النظافة محمد شرف الدين ومديرا مشروع النظافة ابراهيم الصرابي والحدائق سمير حمزة ونواب مدراء العموم ومدراء وموظفو الادارات وفروع المديريات، إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم وكافة شهداء الوطن.

وأشادوا بالمواقف الوطنية والمشرفة للشهيد الرئيس صالح الصماد وجهاده وتضحيته في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وسيادته واستقلاله.

كما زاروا معرض الشهيد الرئيس الصماد، واطلعوا على محتوياته من الصور التي توثق محطات من حياته الجهادية والقيادية إلى جانب العديد من مقتنياته الشخصية.

وأشاد الزائرون بمناقب الرئيس الصماد، وولائه لوطنه وأمته وبتضحياته الكبيرة من أجل نصرة الحق والدفاع عن وطنه وشعبه وشجاعته وإقدامه في ميادين القتال، وكذا إخلاصه ووفائه وتفانيه في خدمة الشعب اليمني والتعبير بالقول والفعل عن آماله وتطلعاته.

وأشاروا إلى أن تضحيات الشهداء وبطولاتهم الخالدة أثمرت عزا وكرامة وحرية ونصرا للشعب اليمني.. مؤكدين السير على درب الشهداء في البذل والعطاء والتضحية حتى تحقيق النصر على قوى الطغيان والاستكبار العالمي وأعداء الأمة.

قد يعجبك ايضا