ذمار.. مناقشة مستوى تنفيذ مخرجات الدورات التدريبية لفرق تطوير الخدمات ومدونة السلوك الوظيفي

الثورة نت / أمين النهمي

ناقش لقاء في محافظة ذمار، اليوم، مستوى تنفيذ مخرجات الدورات التدريبية في مجال تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات، ومدونة السلوك الوظيفي في وحدات الخدمة العامة بالمحافظة.

وفي اللقاء بحضور أمين عام جامعة ذمار الدكتور محمد حطرم، ومدراء عموم مكتب المحافظ بشير الخيواني، والمؤسسة العام لإكثار البذور عبدالله الوادعي، وصندوق النظافة والتحسين أحمد يحيى البناء، و رؤوساء فرق تطوير الخدمات، ومدونة السلوك الوظيفي، أكد مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة، عصام محمد العميسي، أهمية دور فرق تطوير الخدمات والمدونة في تبسيط الإجراءات للمستفيدين وتقديم الخدمات، و إحداث نقلة نوعية في العمل الإداري، وخدمة المواطنين لدى وحدات الخدمة العامة.

وأشار إلى أهمية عقد مثل هذه اللقاء لاستعراض مستوى عمل الفرق، ومدى تفاعل الجهات معها، ومعالجة الإشكاليات، والوصول إلى برنامج تنفيذي لتطوير الخدمات، والمدونة السلوكية في كافة وحدات الخدمة العامة بالمحافظة.

وأشاد العميسي بتفاعل فرق تطوير الخدمات والمدونة في البدء بتنفيذ مخرجات الدورات التدريبية، لافتاً إلى أهمية التكامل خلال مرحلة العمل، والتنفيذ الميداني، وتبادل الأفكار والسعي لتطويرها وتحديثها لضمان الوصول إلى إنجاز أفضل، يجعل من محافظة ذمار أنموذجاً بين المحافظات.

فيما شدد مدير عام مكتب المحافظ بشير الخيواني، على جميع الفرق استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقها، والبدء بتنفيذ مخرجات الدورات التدريبية لدى جهاتهم، للوصول إلى تحسين مستوى الأداء، والارتقاء بالعمل الإداري.

ووجه رؤوساء الفرق برفع أي معوقات أو مشاكل تواجهم لقيادة المحافظة لغرض حلها، ومعالجتها، وتوفير الإمكانيّات المطلوبة لعملية تدشين الفرق لمراحل التنفيذ في جهات أعمالهم.

وتم خلال اللقاء، استعراض تجارب عدد من الفرق ومستوى التنفيذ الميداني لبرامج تطوير الخدمات، والمدونة في عدد من وحدات الخدمة العامة.

وعلى هامش اللقاء تم تكريم صندوق النظافة والتحسين ذمار، نظير الجهود المتميزة، وما قدمه الصندوق من إنجازات عبر فريق مدونة السلوك الوظيفي، وتحقيق رسالة القيادة الثورية والسياسية المنشودة.

قد يعجبك ايضا