المقاومة اللبنانية تواصل دكّ مواقع العدو الصهيوني بالأسلحة الصاروخية

الثورة نت../

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان ” حزب الله” اليوم الثلاثاء، استهدافها مواقع العدو الصهيوني ومستوطناته، دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته، ورداً على ‌‌‏الاعتداءات الصهيونية على القرى والمنازل المدنية في جنوب لبنان.. معلنةً عدّة عملياتٍ نفّذها مجاهدوها.

وبحسب وسائل الإعلام اللبنانية، استهدفت المقاومة الإسلامية ثكنة “راميم” الصهيونية ومحيطها للمرة الثالثة على التوالي اليوم، بصاروخٍ من طراز “بركان”، محققةً إصابات مباشرة فيها.

وكانت المقاومة قد استهدفت في أولى عملياتها، اليوم، تجمعاً ‏لجنود العدو الصهيوني في محيط الثكنة بالأسلحة الصاروخية، قبل أن تستهدف، في المرة الثانية، انتشاراً للجنود الصهاينة في محيطها أيضاً، بصاروخ “بركان”.

كما استهدف مجاهدي المقاومة اللبنانية موقعي “‏رويسات العلم” و”السماقة” في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية،‏ كما استهدفوا موقع ‏”المرج”، محققين فيه إصابات مباشرة.

بالتزامن، أعلنت وسائل إعلام العدو الصهيوني أنّ ثلاثة صواريخ مضادة للدروع أُطلقت من لبنان في تجاه الكيان المحتل، وسقطت قرب مستوطنة “مرغليوت”، كما سُمع دوي انفجار ضخم في منطقة صفد.

قد يعجبك ايضا