وقفة في رأس عيسى بالحديدة لإعلان النفير في مواجهة العدوان والمضي في مساندة غزة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أقيمت في منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف في محافظة الحديدة، اليوم، وقفة لإعلان النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني وتأكيدا على المضي في مساندة غزة ومقاومتها الباسلة حتى النصر بإذن الله تعالى.

وردد المشاركون في الوقفة، التي تقدمها قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومدير المديرية عبدالرحيم الشامي ومسئول التعبئة عبدالعزيز الهاروني، هتافات البراءة من أعداء الله والتأكيد على الاستعداد لأي خيارات قادمة تعلنها القيادة.. مجددين تفويضهم المطلق والتأييد لكافة قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله.

وأشادوا بالأربع العمليات البحرية والجوية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية والدفاع الجوي يوم أمس ضد سفن أمريكية وبريطانية وأسفرت عن إغراق سفينة بريطانية وإسقاط طائرة تجسس أمريكية في أجواء المحافظة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن الترهيب والعدوان الأمريكي والبريطاني لن يثني الشعب اليمني عن موقفه المساند لفلسطين، وأن أبناء مديرية الصليف ومنطقة رأس عيسى جاهزون للمشاركة العسكرية مع الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني والأميركي وكل من تحالف معهم مهما كانت التضحيات.

وأستنكر استمرار الموقف المخجل والمذل لحكام الدول العربية والإسلامية تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم إبادة جماعية يومية بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة.

وبارك البيان عمليات القوات البحرية ضد الأهداف الأمريكية والبريطانية والاسرائيلية المعادية في البحرين العربي والأحمر ومضيق باب المندب التي تأتي في إطار العمليات المتصلة بنصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وردا على الغارات الإجرامية للعدو الأمريكي البريطاني التي تستهدف العاصمة صنعاء وعددا من المحافظات. معبرا عن الفخر والاعتزاز بكل مواقف قائد الثورة الصادقة التي تتوج بعمليات القوات المسلحة لردع قوى الاستكبار العالمي أمريكا وبريطانيا.

كما أكد البيان على القوات المسلحة والبحرية والصاروخية والمسيرة مواصلة عملياتها لمنع مرور سفن العدو الصهيوني والسفن الأخرى المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة بما في ذلك السفن والمدمرات التابعة للعدو الأمريكي البريطاني ردا على عدوانهما السافر على اليمن.

ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى اتخاذ موقف قوي ومشرف لمناصرة القضية الفلسطينية، وتفعيل مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

قد يعجبك ايضا