اختتام العام الدراسي لطلاب مدرسة الهداية لتعليم القرآن في المربع الشمالي بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت جمعية الشباب التنموية في مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء، حفل اختتام العام الدراسي للطلاب الملتحقين بمدرسة الهداية لتعليم القرآن الكريم في المديريات الشمالية بالمحافظة.

وفي الحفل، الذي أقيم برعاية قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني، أشاد  قائد المحور الشمالي – رئيس الجمعية اللواء فاضل الضياني، بمخرجات مدرسة الهداية وغيرها من مدارس تعليم القرآن والتي تعد إحدى ثمار مشروع الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه – بتحصين الأبناء والطلاب من الثقافات المغلوطة التي يروج لها أعداء الأمة عبر حربهم الناعمة والأفكار الهدامة والضالة وتسليحهم بثقافة القرآن.

فيما أكد مدير الارشاد بالمديريات الشمالية عبدالله العزب، أهمية الفعالية التي نحتفي من خلالها باختتام العام الدراسي لطلاب مدرسة الهداية لتعليم القرآن.

مستعرضا جانبا من الدروس التي تلقاها الطلاب في تعليم كتاب الله وحفظه وتجويده بالإضافة إلى تدريس المقررات الدراسية التعليمية الدينية والثقافية.. وأشاد بدور إدارة المدرسة والمعلمين في تزويد الطلاب بالعلوم النافعة بما يعزز من الهوية الإيمانية وترسيخ الثقافة القرآنية في نفوسهم.

تخلل الحفل، بحضور مديرا مكتب الهيئة العامة للزكاة محمد هزاع، وفرع المجلس الاعلى للشئون الانسانية بالمحافظة جابر الرازحي، وعدد من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية، أوبريت إنشادي لطلاب المدرسة وقصيدة، تلاه تكريم الاوائل والطلاب بالشهادات للعام الدراسي 1445هـ.

قد يعجبك ايضا