رئيس مصلحة الضرائب يؤكد تقديم تسهيلات ضريبية للمشاريع الاستثمارية في مجال البناء

الثورة نت../

أكد رئيس مصلحة الضرائب، عبدالجبار أحمد محمد، حرص المصلحة على تقديم كافة التسهيلات الضريبية للمشاريع الاستثمارية في مجال البناء والإنشاءات.

وأشار، خلال زيارته اليوم معرض البناء والإنشاءات الثالث الذي ينظمه اللقاء الدولي للمعارض والمؤتمرات بإشراف وزارة الصناعة، إلى أن من أولويات العمل، التي تركز عليها مصلحة الضرائب، خلال المرحلة الحالية، تقديم مختلف التسهيلات للمستثمرين والقطاع الخاص بصورة عامة.

ولفت إلى أن المعرض، الذي يقام بالشراكة بين الجهات الحكومية المعنية والقطاع الخاص تحت شعار “يداً بيد نبني الغد”، يعتبر تظاهرة اقتصادية مهمة تُعكس مدى الحراك والنشاط الاقتصادي للحكومة.

وأشاد عبد الجبار بمحتويات المعرض، الذي يُجسد المستوى، الذي وصل إليه اليمن، وما يمتلكه من خبرات وكفاءات في مجال البناء والإنشاءات.

ولفت إلى أن التسهيلات الضريبية، تشمل جميع القطاعات الاستثمارية، بما في ذلك المعدات المستوردة من الخارج، بحسب ما نص عليه قانون الإعفاءات.

وتطرق رئيس مصلحة الضرائب إلى الاهتمام الذي تبديه اللجنة الاقتصادية العليا والحكومة لتشجيع بيئة الاستثمار، وتقديم مختلف التسهيلات والمزايا للتجار والمستوردين ورجال المال والأعمال، بما يسهم في فتح أسواق جديدة لسوق البناء في اليمن.

وأشاد بمحتويات المعرض، الذي شمل العديد من المشاريع الطلابية الهندسية، وعروضا للعديد من الشركات العالمية في مجال البناء والإنشاءات، لافتاً إلى العديد من المزايا والتسهيلات الضريبية الممنوحة لمكلفي الضرائب من التجار والمستثمرين ورجال المال والأعمال في القطاع الخاص، إلى جانب التطور النوعي في الخدمات الضريبية المقدمة لهم.

قد يعجبك ايضا