الحمزي يتفقد سير العملية التعليمية في مبين ومركز محافظة حجة

الثورة نت|

تفقد وكيل محافظة حجة الدكتور طه الحمزي سير العملية التعليمية بمدرسة الشهيد عبد الله الحمزي في مديرية مبين.

واطلع وكيل المحافظة ومدير مكتب التربية والتعليم علي القطيب على مستوى الأداء التعليمي والجهود المبذولة في تعليم الطلاب والاحتياجات والمتطلبات ذات الأولوية بالمدرسة.

وخلال الزيارة أشاد وكيل المحافظة بجهود القطاع التربوي والجبهة التربوية وما يخوضونه في ميادين العلم والمعرفة من استبسال لبناء وتعليم للطلاب والطالبات وبما يمكنهم تحقيق المستويات والمراكز المتقدمة في التحصيل العلمي.

وأكد أهمية تضافر الجميع والإسهام الفاعل بما يمكن النهوض بالعملية التعليمية ومواجهة مختلف التحديات في ظل العدوان الأمريكي والبريطاني على الوطن.

فيما أشار مدير مكتب التربية والتعليم إلى أهمية التهيئة والاستعداد للاختبارات لخوضها بكل تحدي وإرادة وجد ومثابرة وبما يحقق النجاح والتميز والتفوق للدارسين.

وتطرق إلى أهمية الدورات والمدارس الصيفية والدور المعول على الجميع في التهيئة والاستعداد والتحشيد لها بالمستوى والشكل المطلوب.

فيما ثمن مدير المدرسة الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة والسلطة المحلية والمكتب بالمحافظة بالمدرسة كونها من المدارس التي تعرضت لاستهداف مباشر من دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

كما اطلع مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على سير العملية التعليمية في مدرسة شهيد القرآن بالغرابي في مركز المحافظة.

وخلال الزيارة أشاد بالدور الذي تقوم به مدارس شهيد القرآن في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط الطلاب من خلال الدروس الدينية والشرعية إلى جانب المواد الدراسية المتنوعة.

قد يعجبك ايضا