استعراض شعبي مسلح لكتائب الشهيد الصماد في مديرية العرش بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

شهدت مديرية العرش في محافظة البيضاء اليوم، عرضا شعبيا مسلح ومناوره عسكرية وتخرج للدفعة الأولى من كتائب” الشهيد الرئيس صالح الصماد “ضمن أنشطة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وقدّم الخريجون بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة سام علي الملاحي ووكلاء المحافظة صالح ناصر الجوفي وأحمد حسين السيقل وناصر علي العجي وزين الريامي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله العربجي، عرضا عسكريا مهيبا و مناورة بالذخيرة الحية أظهرت الجهوزية العالية والاستعداد الكامل لمواجهة العدو الصهيوني.

وفي العرض، أشار مدير عام مديرية العرش ماهر علي الطيري، إلى أن تخرج هذه الدفع تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة بشأن الاستعداد الواسع ثقافيا وعسكريا لإسناد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكد الطيري، أن قبائل العرش في أتم الجاهزية لتنفيذ توجيهات القيادة وخوض المعركة ضد الكيان الصهيوني وتحرير الأراضي المحتلة.

وأشار إلى أن قبائل مديرية العرش، تجدد العهد والوفاء كما كانت حاضرة على مدار تسعة أعوام من العدوان، اليوم حاضرة للجهاد في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

ونوه مدير عام المديرية بالحضور والمشاركين في الفعالية والعرض، مؤكدا جهوزية أبناء مديرية العرش واستعدادهم خوض المعركة إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة نصرة للمستضعفين وتحرير المقدسات الإسلامية..

من جانبه أكد مدير عام مديرية الرياشية عبدالرحمن علي الحبسي، جهوزية هذه الدفع الشعبية للمشاركة في معركة الجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية من الاحتلال الصهيوني، ومواجهة العدوان البريطاني الأمريكي على اليمن.

وأشار الحبسي، الى أن تخرج هذه الدفعة من الملتحقين بالدورات الثقافية والعسكرية من أبناء مديرية العرش، أن تخرج هذه الدفع رسالة للعدو الصهيوني وأذنابه بأن أبناء القبائل وكذا الجيش اليمني حاضرون لأي مواجهة يتطلبها الميدان في أي مكان وزمان.. لافتاً الى ان تخرج هذه الدفع العسكرية من أبناء الشعب اليمني يأتي تحقيقاً لما تحدث به قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي من أن مئات الآلاف من الشعب اليمني على جهوزية واستعداد للتحرك للجهاد في سبيل الله ومساندة أشقائهم في غزة في حربهم الكيان الصهيوني.

وجدد التأكيد على الاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الداعمة للعدو الصهيوني تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

بدوره أكد شرف المكلي في كلمة الخريجين الجاهزية لإسناد القوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

وأكد الخريجون، تأييدهم لكل خيارات القيادة وعمليات القوات المسلحة وأنهم في أتم الاستعداد والجاهزية للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله ومواجهة العدو وإفشال مخططاته، ومشاركة أحرار الأمة في تحرير المقدسات بما فيها الأقصى الشريف.

تخلل العرض، كلمات وقصائد، أكدت الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة نصرة للشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا