تسليم مشروع بناء وحدة الحميات وسوء التغذية في مستبأ بحجة

الثورة نت|

سلّم مكتب الصحة والسكان بمحافظة حجة والمجلس المحلي في مديرية مستبأ، اليوم، موقع بناء وحدة الحميات وسوء التغذية للمقاول لبدء التنفيذ.

وتبلغ التكلفة التقديرية للمشروع التابع للمركز الصحي في رقعي والممول من صندوق الأمم المتحدة الانمائي بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية ومكتب التخطيط والتنمية، مبلغ 76 ألف دولار.

وفي التسليم أوضح مدير مكتب الصحة بالمحافظة، الدكتور أحمد الكحلاني، أهمية انجاز العمل بحسب المواصفات الفنية وخلال المهلة المحدد بحسب العقد.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطط وبرامج وزارة الصحة وقيادة المحافظة ومكتب الصحة بالمحافظة للارتقاء بالقطاع الصحي في المديرية.

وثمن دور مكتب التخطيط والتنمية وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية في هذا الجانب ودعم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP.

فيما اشار مديرا مكتب التخطيط والتنمية الدكتور عبدالرحمن الملحاني وفرع المجلس الأعلى علان فضائل إلى أهمية تنفيذ المشاريع المستدامة التي تخفف من معاناة المواطنين لاسيما في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

بدوره ثمن مدير المديرية علي كاشر، مختلف الجهود المبذولة في تنفيذ المشاريع المستدامة التي تلامس احتياجات المواطنين، مؤكدا افتقار المديرية للمشاريع في كافة القطاعات والحاجة للمزيد من التدخلات.

حضر التسليم مديرا مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبدالعزيز الجماعي والتخطيط بمكتب الصحة يحيي المدحجي.

قد يعجبك ايضا