مديرية القريشية بالبيضاء تشهد عرضاً عسكرياً شعبياً لخريجي دورات “طوفان الأقصى”

الثورة نت| محمد المشخر

شهدت مديرية القريشية قيفة محافظة البيضاء، عرضا شعبيا لوحدات التعبئة الشعبية من خريجي دورات “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في إطار الحشد المواكب لعمليات معركة “طوفان الأقصى”

وقدّم المشاركون من خريجي الدورات، عروضا عسكرية متنوعة، عكست التفاعل الشعبي ومدى جاهزية واستعداد أبناء القريشية خوض معركة مواجهة أعداء اليمن.

وخلال العرض بحضور القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية والأمنية والإشرافية في قيفة مديرية القريشية، أشاد وكيلا المحافظة عادل قرموش وصالح الجوفي، بجهود تنظيم العرض المهيب لخريجي دورات طوفان الأقصى من أبناء مديرية القريشيه، مشدداً على أهمية الاستمرار في حملة التعبئة العامة للتدريب والتأهيل استعداداً لكل الخيارات.

وثمنا، بتفاعل ابناء وقبائل قيفه بمديرية القريشية، مع الحملة الوطنية لنصرة الاقصى وتنفيذ توجيهات قائد الثورة، مؤكدين، على الاستمرار في الحشد والتعبئة والالتحاق بالدورات العسكرية استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الامريكي الصهيوني، والسير على نهج الرئيس الشهيد الصماد.

وأكدا أن الشعب اليمني سيظل صامداً وثابتاً في موقفه المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية مهما كانت التحديات.

فيما لفت مسؤول التعبئة العامة بمديرية القريشية أحمد شمال، إلى أن هذا العرض يأتي متزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه والذي تنعم اليمن حاليا بثمار مشروعه القرآني الذي أطلقه، وكذا الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد الذي وصفه قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بأنه “رجل المسؤولية”.

وأكد الاستعداد التام للمشاركة المباشرة مع المقاومة في غزة وفلسطين بشكل عام في مواجهة الكيان الصهيوني..لافتا الى ما يقوم به اليمنيين من مواقف النخوة لنصرة الاشقاء الفلسطينيين بالتوجه نحو مسار التدريب للجهاد والاستعداد لمواجهة التهديدات الامريكية الاسرائيلية وتخاذ خطوات عملية لترسيخ الوعي تجاه العدو الحقيقي للأمة والدعوة لتحرك أحرار الشعوب لنصرة فلسطين.

تخلل العرض مناورة عسكرية وقصائد شعرية معبره..

قد يعجبك ايضا