المقاومة اللبنانية تواصل استهداف مواقع وجنود العدو الصهيوني

 

بيروت /
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، مساء أمس، عن استهداف خمسة مواقع وتجمعات لجنود من جيش العدو الصهيوني، عند الحدود الجنوبية للبلاد، وحققت إصابة مباشرة.
وقالت المقاومة اللبنانية في بلاغاتٍ عسكريةٍ، أمس: إن «مقاتليها استهدفوا تموضعا لجنود العدو في مستعمرة شوميرا، بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيه إصابات مباشرة».
واستهدف عناصر المقاومة – وفقا لبلاغ عسكري – تموضعا آخر في «مثلث الطيحات»، وفي محيط موقع «البغدادي» العسكري، ومبنى يتموضع فيه جنود في مستوطنة يارؤون، وموقع السمّاقة، في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة الصاروخية، وتم إصابته إصابةً مباشرة.
وأفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام الرسمية، بأن «الطائرات الحربية الصهيونية شنت غارة جوية استهدفت حي (أبو اللبن)، في بلدة عيتا الشعب، بقضاء صور الساحلي، جنوب لبنان».
وأشارت الوكالة، إلى أن «مُسيرة تابعة للعدو الصهيوني قصفت بصاروخ (تلة العويضة) قرب بلدة كفركلا، بقضاء مرجعيون، جنوب لبنان».
ويشهد جنوب لبنان منذ الثامن من أكتوبر الماضي، تبادلا شبه يومي لإطلاق النيران، بين «حزب الله» اللبناني بالتعاون مع «كتائب القسام -لبنان» الجناح العسكري لحركة «حماس»، و»سرايا القدس» الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وقوات الفجر (الجناح العسكري للجماعة الإسلامية -الإخوان المسلمون- في لبنان)، ضد جيش العدو الصهيوني تزامنا مع عدوانه الأخير على قطاع غزة، في أكبر مواجهات مع العدو منذ حرب عام 2006 بين الجانبين.

قد يعجبك ايضا