تسليم ثمانية مشاريع مياه ريفية لإدارة التشغيل بالمجالس المحلية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

تسلّمت ادارة تشغيل المشاريع بالمجالس المحلية بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، ثمانية مشاريع مياه ريفية من الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف،

بعد استكمال تنفيذها بتكلفة 186 مليوناً و502 آلف ريال، بتمويل صندوق دعم وتنمية محافظة الحديدة.

وخلال التسليم الذي تم باشراف اللجنة المكلفة من قبل الهيئة، أوضح مدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة أحمد الهادي، أن المشاريع  المنجزة شملت مياه “الخبيتية في المغلاف ودير الشريف ودير عراج في برع، والمدمن في التحيتا والقهراء في جبل رأس، والإشراف بمديرية الجراحي والغنامية في بيت الفقيه، والسريد في السخنة والمقاصع في المراوعة”.

وأكد ان المشاريع المنجزة تعد من المشاريع الخدمية المهمة التي ستسهم في توفير مياه الشري وتخفيف معاناة المواطنين في ظل تداعيات العدوان والحصار.

وعبر عن امله في استمرار دعم المانحين لقطاع المياه .. مبدياً استعداد الهيئة تقديم التسهيلات اللازمة لإنجاز مشاريع المياه وتلبية احتياجات المواطنين في المناطق الريفية.

فيما أوضح مدير العلاقة العامة بهيئة مشاريع الريف عبدالله الهندي، أن المشاريع المنفذة بحسب المواصفات والمعايير الهندسية، تأتي ضمن خطة الهيئة الاستراتيجية للأعوام 1444- 1447هـ.. مشيداً بدور صندوق دعم الحديدة في تنفيذها.

قد يعجبك ايضا