مؤسسة الجرحى تدشن تسليم كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية للمنطقة الخامسة بالحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشنت مؤسسة الجرحى بمحافظة الحديدة صباح اليوم الأحد، تسليم كمية من الأدوية والمستلزمات والمعدات الطبية للمنطقة العسكرية الخامسة بتكلفة 41 مليون و306 آلاف ريال، ضمن مشروع “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وفي التدشين أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، باسهامات مؤسسة الجرحى ودورها الوطني الانساني في دعم حملة مناصرة الأقصى ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومنها هذه المبادرة في دعم ومشاركة المجاهدين من المنطقة العسكرية الخامسة بمعركة الجهاد المقدس ضد العدو الصهيوني الغاصب التي أطلقها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في كافة المحافظات اليمنية الحرة.

وأكد أهمية استشعار المسؤولية وإدراك خطورة المرحلة في ظل استمرار الاعتداء الأمريكي والبريطاني على اليمن و جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين.

فيما أعتبر نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد الحلوي، هذا المشروع لمؤسسة الجرحى من الأنشطة التي تعزز من الصمود وتوفير الاحتياجات خصوصا في المجال الصحي والطبي.. مثمنا الدور الذي يقوم به ابطال المنطقة العسكرية الخامسة في معركة الدفاع عن الوطن والتصدي لمخططات أعداء اليمن واطماعه في الساحل الغربي.

بدوره أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور علي الضحياني، أن المشروع الذي تنفذه المؤسسة بالتعاون مع الشركات الداعمة يأتي في إطار خطط والمشاريع الطبية الإنسانية للعام الجاري 1445هـ ضمن برنامج تحسين فرص الامداد الدوائي للمرافق الصحية في المحافظة والجهات ذات العلاقة حسب أولوية الاحتياج.

وأكد أهمية دعم وإسناد القوات المسلحة في عملياتها العسكرية ضد السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية والدفاع عن الوطن.. مباركا لهم النجاح والتوفيق الإلهي بتحقق الهدف من هذه العمليات وفشل العدو في مواجهتها.

حضر التدشين، مديرا الرعاية الصحية بمكتب الصحة الدكتور علي حزام والمشاريع بالمؤسسة عامر علي.

قد يعجبك ايضا