فعالية خطابية للمعهد العالي للعلوم الصحية بذمار بذكرى الشهيد القائد والشهيد الصماد

الثورة نت / أمين النهمي

نظّم فرع المعهد العالي للعلوم الصحية في محافظة ذمار بالتنسيق مع ملتقى الطالب الجامعي، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والشهيد الرئيس صالح علي الصماد (رضوان الله عليهما).

وفي الفعالية أشار مدير المعهد الدكتور حمود الموشكي، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لاستحضار شخصيته الجهادية والإنسانية بكل معانيها وقيمها وعظمة ما قدمه من مشروع لاستنهاض الأمة.

وأكد أهمية المشروع القرآني الذي أسس مداميكه الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي (رضوان الله عليه) والمنهج القرآني الذي صنع أمة عظيمة تواجه دول الاستكبار والطاغوت في هذا العصر.

وتطرق الموشكي، إلى شخصية الشهيد الرئيس صالح الصماد التي تعد الأنموذج الأرقى في القيادة والمسئولية والتحرك في سبيل الله وتجسيد المشروع القرآني في أبهى وانصع.. مستعرضاً ما تميز به الشهيد الرئيس الصماد من حسن إدارة للبلاد وتوحيد للجبهة الداخلية في أحلك الظروف.

فيما أشار نائب مدير عام مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بذمار عبدالله مشرح، إلى مكانة المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد وسعى من خلاله لإيقاظ الأمة مما تعانيه، ومثّل عنواناً عريضاً للعزة والكرامة؛ كونه ارتكز على المنهج القرآني الذي ابتعد عنه أبناء هذه الأمة، فتمكن الأعداء من استضعافهم وإذلالهم.

ونوه مشرح إلى الثمار والمكتسبات العظيمة التي حققها المشروع القرآني.. مؤكداً أهمية التمسك بالقيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية التي ضحى من أجلها الشهيد القائد.

ولفت إلى أن الشهيد الرئيس الصماد أثبت أنه رجل المسؤولية والمرحلة، الذي تجسد من خلال حضوره الاجتماعي والثقافي والسياسي والعسكري، وفي مختلف المجالات وشتى الميادين.

 

قد يعجبك ايضا