عطيفة وقطران يطلعان على سير العمل بمصنع أسمنت باجل في الحديدة

الثورة نت / يحيى كرد

اطلع رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لصناعة وتسويق الاسمنت يحيى عطية  ووكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران، اليوم على سير العمل بمصنع أسمنت باجل بمحافظة الحديدة .

وخلال الزيارة طاف  عطيفة وقطران بموقع المواد الخام  واستخراج المواد الحجرية وطرق تصفيتها. كذا إدارات  وأقسام  وخطوط الإنتاج والتعبئة والتغليف بالمصنع وعملية تسويق الاسمنت وأسباب تراجع  إنتاج المصنع، وامكانية تعزيز ورفع مستوى الإنتاج والتسويق.

وأكد عطيفة، الى أهمية دور المصنع الاقتصادي للوطن الأمر الذي يحتم علينا جميعآ تحمل المسؤولية معالجة كافة التحديات والإشكاليات التي تواجه العمل وتراجع الإنتاج في المصنع، بما يسهم في تعزيز مستوى الإنتاج والتسويق.

وأشار رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لصناعة وتسويق الاسمنت إلى أن زيارته للمصنع  تأتي تنفيذا  توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للاطلاع على أوضاع  وأداء المصنع، وعمل دراسة متكاملة معالجة كافة التحديات التي تواجهه بما يسهم في رفع مستوى الأداء و الإنتاج والتسويق.

فيما أكد وكيل وزارة الصناعة. قطران، أهمية مضاعفة الجهود للتغلب على كافة الصعوبات، بما ينعكس يالإيجاب على رفع مستوى الإنتاجية للمصنع بما يسهم في عودته الى مكانته الاقتصادية للوطن .

 

 

قد يعجبك ايضا