دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع تُكرم رئيس هيئة الزكاة شمسان أبو نشطان

الثورة نت|

كرّمت دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع والمؤسسات التابعة لها اليوم رئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان بدرع الوفاء.

ويأتي تكريم رئيس هيئة الزكاة بالدرع المقدم من قيادة دائرة الرعاية الاجتماعية والمؤسسات التابعة لها، تقديراً لأدوار الهيئة في دعم المعاقين من جرحى الحرب والعدوان وأسر الأسرى والمحررين من الأسر والحالات النفسية وغيرها من الخدمات في الجوانب الصحية والخدمية.

وخلال التكريم كرّم مساعد وزير الدفاع لشؤون الموارد البشرية اللواء الركن علي محمد الكحلاني، بالجهود والإسهام الفاعل الذي تقدمه هيئة الزكاة تجاه المجتمع بشكل عام والمعاقين من جرحى الحرب والعدوان وأسر الاسرى والحالات النفسية بصورة خاصة.

وأوضح أن هيئة الزكاة أسهمت في تعزيز مستوى التكافل الاجتماعي بتنفيذ العديد من المشاريع وفقاً لمصارف الزكاة الشرعية ولمستحقيها من مختلف فئات المجتمع.

من جانبه عبر رئيس الهيئة العامة للزكاة عن سعادته بهذا التكريم، مؤكداً أن ما تقوم به الهيئة يعد من ضمن واجباتها تجاه المجتمع انطلاقا من الواجب الشرعي والديني الذي بين مصارف الزكاة لمستحقيها.

حضر التكريم مدير دائرة الرعاية الاجتماعية العميد الدكتور مهند المتوكل ومساعد رئيس هيئة العمليات الحربية العميد الركن إبراهيم المتوكل ورئيس جمعية معاقي الحرب العقيد محمد البهلولي ومدير مكتب رئيس هيئة القوى البشرية العقيد الركن عادل الشردوفي.

قد يعجبك ايضا