مجمع الساحل الغربي بالحديدة يُحيي ذكرى الشهيد القائد والشهيد الرئيس الصماد

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة فعالية خطابية لإحياء الذكرى السنوية لاستشهاد مؤسس المسيرة القرآنية السيد حسين بدر الدين الحوثي والشهيد الرئيس صالح الصماد للعام 1445.

وخلال الفعالية بحضور مدير عام مجمع الساحل الطبي التعليمي العقيد عبدالرزاق المضواحي ، أكد نائب مدير المجمع الدكتور أحمد عامر أهمية الاستمرار بالتمسك بمشروع الشهيد القائد القرآني و الثقافة الإيمانية، في مواجهة مؤامرات و مخططات أعداء الأمة..

مؤكدا أن مشروع الشهيد القائد أثبت مصداقية تحركه تجاه ما تمر بها الأمة من ضعف وهوان نتيجة خنوعها للإدارة الأمريكية، والتطبيع مع الكيان الصهيوني

وتطرق عامر إلى جهود الشهيد الرئيس الصماد في توحيد الجبهة الداخلية من منطلق مسؤوليته في قيادة الوطن وتطلعاته لبناء الدولة اليمنية الحديثة، تحت شعار ” يد تبني ويد تحمي ”

منوها إلى الإنجازات التي حققها الشهيد الرئيس الصماد خلال فترة وجيزة في مختلف المجالات وخاصة التصنيع العسكري، لمختلف أنواع الأسلحة الحديثة.

فيما استعرض مدير فرع مكتب هيئة الأوقاف بالحديدة فيصل الهطفي جانبا من سيرة وحياة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والرئيس الشهيد صالح الصماد الجهادي والنضالي منفذ إطلاق المشروع القرآني والصرخة في وجه الطغاة و المستكبرين، ويد تبني ويد تحمي، وبناء قدرات التصنيع  العسكري.

وأدان الهطفي موقف الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة المخزي تجاه ما يتعرض له الأطفال والنساء والعزل في قطاع غزة الفلسطينية من مجازر وحشية، من قبل العدو الصهيوني بدعم أمريكي.

تخلل، الفعالية أنشودة لفرقة الصماد معبرة عن المناسبة.

 

قد يعجبك ايضا