مسيرة حاشدة في البيضاء تأكيداً على الثبات مع غزة ومساندة القضية الفلسطينية

البيضاء- محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم،مسيرة جماهيرية حاشدة بعنوان”ساحاتنا جهاد ثابتون مع غزة حتى النصر”تأكيدا على موقف الشعب اليمني المناصر و المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.
وأعلن المشاركون في المسيرة التيار التي تقدمها وكيل المحافظة ناصر علي الريامي ومدير عام شرطة المحافظة العميد الركن عبدالله محمد العربجي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة،استمرار النفير العام ورفع الجاهزية استعدادا لخوض المعركة المقدسة ضد العدو الصهيوني الأمريكي نصرة للأشقاء في فلسطين باعتبار ذلك جهادا في سبيل الله.
ورفعت الحشود في المسيرة،العلم الفلسطيني وشعارات الحرية واللافتات المؤكدة،بأن أمريكا الشيطان الأكبر وأم الإرهاب،وتفويض الشعب اليمني لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاستمرار ردع العدوان الأمريكي والبريطاني والكيان الصهيوني الغاصب انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني.
ورددت هتافات الحرية وشعارات منها “يا غزة يا فلسطين..معكم كل اليمنيين”،و”يا غزة واحنا معكم.. أنتم لستم وحدكم”، و”الجهاد الجهاد..كل الشعب على استعداد”، “من قتل الأطفال ودمر.. أمريكا الشيطان الأكبر”، “من للبحر الأحمر عسكر.. أمريكا الشيطان الأكبر”، “من في الأرض بغى وتجبر..أمريكا الشيطان الأكبر”.

وجدد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء،التأكيد على أن التصعيد الأمريكي والبريطاني لن يثني الشعب اليمني عن القيام بواجبه تجاه الأشقاء في فلسطين حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.
وأعلن أبناء محافظة البيضاء المشاركين،الاستمرار في التحشيد والالتحاق بالدورات العسكرية لرفع الجاهزية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” دعما ونصرة للأشقاء في فلسطين،مهما صعدت أمريكا من عدوانها أو إطلاق تصنيفاتها فإنها لن تثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت و المبدئي.
وأكد بيان المسيرة الذي تلاه عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة عبدالرحمن حسين الهدار،استمرار الشعب اليمني فى فعالياته الشعبية والجماهيرية و ثباته مع موقفة مع الشعب الفلسطيني ودعمه المساند للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر وقصف المدن الفلسطينية المحتلة،واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية حتى توقف العدوان ويرفع الحصار عن أبناء الشعب الفلسطين المحتلة.

وقال:البيان”نؤكد كشعب يمني أن مسيراتنا و مظاهراتنا و فعالياتنا و أنشطتنا المتنوعة نصرة لإخواننا في فلسطين مستمرة دون توقف ولا كلل ولا ملل،ونعتبر ذلك جهادا في سبيل الله و موقفا نبتغي فيه رضوان الله ونصرة المستضعفين من عباده واستجابة لله ودعوة السيد القائد”.

وبارك البيان،العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحري الأحمر والعربي في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية،حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن إخواننا في فلسطين.

وجدد البيان،التلبية الشعبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ـ حفظة الله ـ في التحشيد والتعبئة والتأهيل وتخريج الدفعات المتتالية من المقاتلين وإعداد العدة، النفسية والبدنية والعسكرية،للدخول في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس..
وجدد البيان،نؤكد الجهوزية العالية والتعبئة الجهادية الشاملة لمواجهة التصعيد الأمريكي الإسرائيلي البريطاني على كل المستويات السياسية والعسكرية وتطوير العمليات النوعية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس،ضد ثلاثي الشر الصهيوني المجرم.
وكما جدد العزم و النفير إلى معسكرات التدريب التدريب والتأهيل وتخرج الدفعات المتتالية من المقاتلين وإعداد العدة و الجهوزيه العالية واستمرار عمليات التعبئة العامة والاستنفار للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس،التي أعلنها الشعب اليمني المجاهد في مواجهة طغيان اللوبي الصهيوني اليهودي ودعماً استنادا للقضية الفلسطينية.
ودعا البيان.الدعوة الصادقة لشعوب أمتنا العربية والإسلامية وكل احرار العالم إلي العمل القوي والفعال و المتنوع في استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبـضائع و المنتجات الإسرائيلية والأمريكية والأوروبية والشركات الداعمة لهم ورفع مستوى الوعي.

قد يعجبك ايضا