السقطري يطلع على سير العمل في مشاريع الإنزال بحضرموت

 - اطلع وزيرالثروة السمكية المهندس عوض سعد السقطري¡ أمس ومعه وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الساحل ناصر سالم بلبحيث ووكيل الوزارة لقطاع التخطيط والمشروعات السمكية عباس الزبيدي¡ على سير العمل في عدد من مشاريع الإنزال السمكي وساحات الحراج السمكي في مديرية بروم ميفع
المكلا/سبأ –
اطلع وزيرالثروة السمكية المهندس عوض سعد السقطري¡ أمس ومعه وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الساحل ناصر سالم بلبحيث ووكيل الوزارة لقطاع التخطيط والمشروعات السمكية عباس الزبيدي¡ على سير العمل في عدد من مشاريع الإنزال السمكي وساحات الحراج السمكي في مديرية بروم ميفع.
حيث تفقد الوزير مركز الإنزال السمكي في منطقة حصيحصة ومشروع ساحة الحراج في مدينة بروم واستمع من قيادة السلطة المحلية في المديرية الى شرح عن النشاط السمكي والمشاريع التي تتطلبها المديرية في خدمة الصيادين وتطوير أوضاعهم الإنتاجية وتحسين أحوالهم المعيشية.
وخلال لقائه بالصيادين ومسئولي الجمعيات التعاونية السمكية بالمديرية استمع الوزير إلى همومهم ومتطلباتهم الأساسية بما يحسن من أدائهم الانتاجي.. وحث على ضرورة الاستفادة المثلى من المشاريع السمكية المنفذة بالمديرية والعمل على صيانتها باستمرار بما يسهم في ديمومتها لخدمة الصيادين والارتقاء بالنشاط السمكي وخدمات التسويق.
وقال الوزير إنه سيتم خلال الفترة القادمة تنفيذ مجمع سمكي متكامل في منطقة حصيحصة بكلفة 900 ألف دولار بتمويل حكومي¡ وسوف يساعد على تقديم المزيد من الخدمات الأساسية للصيادين ويطور من أنشطتهم الإنتاجية.
رافق وزير الثروة السمكية رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي¡ ورئيس الاتحاد التعاوني السمكي علي أحمد بن شبا.

قد يعجبك ايضا