السلطة المحلية بصعدة تقيم فعالية مركزية إحياءً لذكرى سنوية الشهيد الرئيس الصماد

الثورة نت|

نظمت السلطة المحلية بمحافظة صعدة اليوم فعالية مركزية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد.

وفي الفعالية أشاد المحافظ محمد عوض بمناقب الشهيد الرئيس الصماد والذي جسد الانموذج الحقيقي والمشرف لرجل الدولة والمسؤولية.

وأشار إلى أن المشروع القرآني للشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي هو الذي صقل شخصية الشهيد الرئيس الصماد وأكسبه المؤهلات التي استحق أن يكون بها رجل المسؤولية بكل ما تعنيه الكلمة.

ولفت في الفعالية التي حضرها أمين عام المحافظة محمد العماد ورئيس جامعة صعدة الدكتور عبد الرحيم الحمران ووكلاء ومستشاري المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي ما أتسم به الشهيد الصماد من حرص على أبناء الشعب والبلد فضلا عن سعة صدره التي مكنته من إدارة الدولة بكل اقتدار ونجاح.

وأوضح أن العدوان كان واهماً عندما ظن أنه استهدف مشروع الدولة باستهدافه للشهيد الصماد الذي أرسى دعائم الدولة اليمنية الحديثة رغم كل التحديات والصعوبات السابقة.

وأكد أن كل عمليات القوات المسلحة اليمنية اليوم ضد الكيان الصهيوني نجد أن للرئيس الشهيد الصماد مساهمة فاعلة فيها، من خلال مشروعه الذي اطلقه “يدٌ تحمي ويدٌ تبني” الذي اسهم في إعادة بناء الجيش والقوات المسلحة.

وأشار إلى حرص الشهيد الرئيس الصماد في أداء واجبه الإيماني بكل مسؤولية وعزم مستشعراً في ذلك خطورة التفريط والإهمال.. حاثاً الجميع على استلهام الدروس من حياة الشهيد الرئيس صالح الصماد في أداء المسؤولية والتضحية في سبيل الله.

تخللت الفعالية التي حضرها منتسبو جامعة صعدة قصيدة شعرية معبرة عن المناسبة.

 

قد يعجبك ايضا