اليوم الـ 131 من العدوان على غزة: شهداء وجرحى في غارات وقصف مدفعي

الثورة نت/
استشهد وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بينهم أطفال ونساء، فجر اليوم الأربعاء، في غارات شنها طيران العدو الصهيوني الحربي وقصف مدفعي طال مناطق متفرقة من قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان صهيوأمريكي متواصل لليوم الـ 131 على التوالي.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” نقلا مصادر صحية فلسطينية باستشهاد واصابة عدد من المواطنين، بينهم اطفال ونساء جراء قصف العدو الصهيوني لموقع شرق دير البلح، وفي استهداف طائرات الاستطلاع الصهيونية منزلا في النصيرات وسط القطاع .

وأضافت الوكالة أن منطقة القرارة شمالي شرقي خان يونس جنوبي القطاع تعرضت لإطلاق نار من طائرات العدو الصهيوني المروحية، تزامنا مع إطلاق نار كثيف شرق المغازي.
وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أفادت في وقت سابق من الليلة الماضية، باستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة عشرة آخرين داخل مجمع ناصر الطبي برصاص القناصة الصهاينة.

كما استشهد ستة مواطنين بينهم أطفال ونساء، الليلة الماضية، في غارة شنها طيران العدو الصهيوني على مركبة مدنية في شارع الجلاء شمال مدينة غزة.
واستشهد مواطن وأصيب آخر، في قصف لطائرات العدو المُسيّرة استهدف محيط مسجد علي بن أبي طالب في حي الزيتون بمدينة غزة.
وارتكب جيش العدو الصهيوني 16 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 133 شهيدا و162 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع الحصيلة غير النهائية منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 28,473 شهيدا و68,146 مصابا.

قد يعجبك ايضا