أبناء الخبت والطويلة في المحويت يعلنون النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني

الثورة نت|

شهدت مديريتا الطويلة والخبت بعزلتي الغربي في محافظة المحويت، وقفات قبلية حاشدة لإعلان النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن، وتجديد التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ورفع المشاركون في الوقفات، العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات تؤكد الوقوف في وجه التهديدات الأمريكية، والاستمرار في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني، وتأييد ومباركة عمليات القوات المسلحة لدعم المقاومة الفلسطينية.

وأكدوا تفويضهم المطلق، وتأييدهم للخيارات التي أعلنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .. لافتين إلى أن العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن سيقابل بصمود ونفير شعبي للوقوف إلى جانب القوات المسلحة.

وأشاروا إلى أن فلسطين كانت من أهم القضايا التي تحرك من أجلها الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، يستلهم الجميع من مشروعه القرآني الثبات والصمود والتضحية في سبيل الله ونصرة المستضعفين والوقوف في وجه العدو الصهيوني الأمريكي.

وحمّل أبناء المحويت، الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة في دعمها للكيان الصهيوني لارتكاب مجازر الإبادة الجماعية في قطاع غزة، وقتل الفلسطينيين، وتهجيرهم، وهدم منازلهم، وكذا تبعات العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.

وجدد بيان صادر عن الوقفة التأييد لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتفويض لقائد الثورة في الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة للمعركة المقدسة في فلسطين المحتلة، والدفاع عن السيادة الوطنية.

قد يعجبك ايضا