فعالية ووقفة في المنصورية بالحديدة في اطار احياء سنوية الشهيد القائد والتضامن مع فلسطين

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت التعبئة العامة بالتنسيق مع مكتب الصحة في مديرية المنصورية محافظة الحديدة، فعالية ثقافية في اطار احياء الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي –  رضوان الله عليه – للعام 1445هـ، ووقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني.

وفي الفعالية بدير المعلم، أستعرض مدير عام المديرية عامر علي عامر، مناقب وسجايا ومآثر الشهيد القائد سلام الله عليه وما حققه مشروعه القرآني من تهديد ورعب للطغاة والمستكبرين.

وأشار إلى أنه بفضل هذا المشروع يسطر اليمنبيون اليوم مواقف مشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني المستضعف ضد امريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني الغاصب.. مؤكدا على مواصلة هذا المشروع مسيرته حتى يعم أرجاء المعمورة.

فيما أستعرض رئيس لجنة الخدمات بمحلي المديرية ابراهيم دحروش، جانبا من سيرة حياة الشهيد القائد والملاحم البطولية التي خاضها ورفاقه في جبال مران بصعدة وإطلاقه لشعار الصرخة ودعوته للمقاطعة وربط الأمة بكتاب الله، لاستنهاض الأمة وإخراجها من سباتها.

عقب الفعالية، نظمت وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني، والتنديد بالعدوان على اليمن.

وأكد المشاركون في الوقفة، أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية المحورية للشعب اليمني.. وجددوا الجهوزية الكاملة لمواجهة قوى الاحتلال ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة.

وأشار بيان صادر عن الوقفة، إلى الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني مع القضية الفلسطينية وحركات الجهاد والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكيا وغربيا.

واستنكر الجرائم التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة، في ظل تخاذل عربي وتواطؤ وخذلان للأنظمة العملية والمطبعة مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وبارك البيان العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، ضد العدو الصهيوني وكذا عمليات القوات البحرية ضد سفن متجهة للكيان الصهيونية .. مؤكدا تأييده ومباركته لما تتخذه القيادة الثورية من خطوات داعمة ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

حضر الفعالية والوقفة، مسؤولي التعبئة العامة، وعدد مدراء وموظفي المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي وعدد من العقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا