القانص يطلع على سير الاختبارات في كلية المنار بحجة

الثورة نت|

اطلع وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع الشؤون التعليمية الدكتور غالب القانص على سير الاختبارات النصفية للفصل الدراسي الثاني بكلية المنار الجامعية في حجة.

واطلع الدكتور القانص ومعه مدير مؤسسات التعليم العالي الأهلية الدكتور فؤاد الحداء ومستشار وزير التعليم العالي هارون شداد ومدير ادارة المراجعة والاعتماد بقطاع الشؤون التعليمية عبدالكريم البرح على مستوى الانضباط في القاعات الاختبارية.

وحث الزوار الطلاب على التركيز وبذل الجهد لتجاوز الاختبارات النصفية والانتقال الى مراحل أعلى.. مؤكدين على أهمية تهيئة الأجواء الاختبارية بما يمكن الطلاب من أداء الاختبارات.

كما اطلع الدكتور القانص والفريق الوزاري على سير العمل في الكنترول.. مستمعين من رئيس مجلس إدارة الكلية عبدالله الحداد وعميد الكلية الدكتور علي الهلاني الى شرح حول الإجراءات المتبعة في تنفيذ الاختبارات والخطوات والنماذج المعمول بها والمحاضر المتبعة مع كلاً من الطلبة والمراقبين والمشرفين.

واطلعوا على سير العملية التعليمية في عدد من المستويات والتخصصات بالكلية ومرافق ومعامل الحاسوب والشبكات والمكتبة والتجهيزات والبنية التحتية المملوكة والمعامل والأجهزة والوسائل التعليمية الحديثة والمتطورة.

وخلال الزيارة أوضح وكيل الوزارة أن الزيارة لعدد من الجامعات والكليات بمحافظة حجة تأتي في إطار المتابعة والاهتمام الذي توليه الوزارة بالجامعات اليمنية.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل قيادة الكلية لتطوير وتحديث مخرجات التعليم وما لمسه من اهتمام للارتقاء بالعملية التعليمية.

قد يعجبك ايضا