مناقشة استمرار جهود التحشيد والتعبئة وبرامج دورات “طوفان الأقصى” في جهران بذمار

الثورة نت| أمين النهمي

ناقش اجتماع اليوم، في مديرية جهران بمحافظة ذمار استمرار جهود التحشيد والتعبئة العامة، وبرامج دورات حملة طوفان الأقصى للتدريب والتأهيل في الحارات والعزل بالمديرية

وفي الاجتماع الذي حضره مدراء فروع مكاتب الصناعة والتجارة فيصل علي قاسم، والصحة محمد ابو حمراء، والخدمة المدنية علي القباتلي، ومكتب مدير المديرية محمد عبدالمغني، والشباب والرياضة عبدالإله القوباني، والاستثمار صالح دوبل، استعرض الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية خالد الفلاحي، مستجدات الأحداث على الساحة الوطنية والأقليمية وما تصدره القوات المسلحة من بطولات في البر والبحر، مؤكداً أهمية الإلتفاف حول القيادة الثورية والسياسية.

وشدد الأمين العام على ضرورة إستشعار المسؤولية بخطورة وحساسية المرحلة، مشيداً بجهود ودور العقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية في تنفيذ أنشطة حملة طوفان الأقصى.

من جهته أشار الناشط الثقافي عبدالله الحاتمي، إلى ضرورة إستشعار متطلبات المرحلة ومضاعفة الجهود لإسناد جهود التعبئة والتحشيد، والاستمرار في المسيرات، والفعاليات، وحملات التبرع والدعم للمقاومة الفلسطينية والجهوزية لأي خيارات تتخذها قيادة الثورة نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

بدورهم أكد عقال وشباب المديرية تفاعلهم مع مجالس طوفان الأقصى التعبوية، وتلبيتهم لداعي التعبئة الجهادية لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم والتصدي لأي عدوان أمريكي على اليمن.

قد يعجبك ايضا