تنفيذي رداع يناقش جهود التحشيد والتعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش المكتب التنفيذي بمدينة رداع محافظة البيضاء، اليوم، برئاسة مدير عام المديرية أحمد محمد العكام، جهود التحشيد والتعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني، وكذا جوانب الأداء ومستوى تنفيذ خطط فروع المكاتب التنفيذية خلال الفترة الماضية.

وتطرق الاجتماع، إلى البرامج التي يتطلب تفعيلها في إطار التعبئة العامة والحملة الوطنية لنصرة الأقصى، وتصعيد مواقف التضامن والانتصار للقضية الفلسطينية بموازاة ما تتخذه القيادة الثورية والقوات المسلحة من عمليات شجاعة ضد كيان العدو الغاصب.

وشدد المجتمعون، على ضرورة بذل مزيد من الاهتمام بما يتعلق بالفعاليات والأنشطة الدينية والوطنية والبرامج الثقافية و الجهادية بمدينة رداع والمديريات المجاورة التي ستعمل على معالجة حالة الشباب وانغماسهم في المفاسد بما يجدد علاقتهم بالخالق جل في علاه وأخلاقيات الدين الإسلامي القويم.

وفي الاجتماع أكد مدير عام مدينة رداع أحمد محمد العكام، أهمية استشعار متطلبات المرحلة ومضاعفة الجهود لإسناد جهود التعبئة والتحشيد وتنظيم المسيرات وحملات التبرع والدعم للمقاومة الفلسطينية والجهوزية لأي خيارات تتخذها قيادة الثورة نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

وشدد على ضرورة تحسين أداء فروع المكاتب التنفيذية بمدينة رداع والعمل بروح الفريق الواحد ووفق برنامج زمني لتنفيذ الخطط، وكذا رفع تقارير مستوى الأداء بحسب اللوائح المنظمة لذلك.. مؤكدا، أهمية مواصلة التحشيد والتعبئة العامة في مدينة رداع ورفع الجهوزية التامة لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني ولمواجهة العدوان الأمريكي على بلادنا.

ونوه العكام، بأهمية تعزيز أداء فروع المكاتب التنفيذية وتحسين الخدمات، وتجاوز الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.. حاثا على مضاعفة الجهود للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار والعمل على توفير الخدمات وتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي بمديريات رداع بمحافظة البيضاء.

 

 

قد يعجبك ايضا