مسيرات حاشدة بعمران بعنوان “ثابتون في موقفنا .. مع غزة حتى النصر”

الثورة نت../

احتشد أبناء محافظة عمران اليوم في مسيرات ” ثابتون في موقفنا مع غزة حتى النصر”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة.

وخرج أبناء مدينة عمران ومديريات جبل يزيد وعيال سريح والسود والسودة في مسيرة حاشدة بشارع الشهيد الصماد تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وعضو مجلس الشورى محمد حسين الحوري ووكيل المحافظة حسن الأشقص ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات تربوية وثقافية وأمنية وعسكرية ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

ورفع المشاركون في المسيرة العلمين الفلسطيني واليمني ولافتات وهتافات غاضبة منددة بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الأمريكي الصهيوني بحق النساء والأطفال والشيوخ في غزة والأراضي المحتلة.

وأكدوا استمرارهم في دعم الشعب الفلسطيني انطلاقاً من الهوية الإيمانية واستشعاراً من المسؤولية أمام الله .. لافتين إلى ثبات الموقف اليمني مع غزة حتى تحقيق النصر.

وندد المحتشدون بالعدوان الأمريكي – البريطاني على الشعب اليمني .. مشيرين إلى أن القضية الفلسطينية هي القضية التي تحرك من أجلها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، مستلهمين من المشروع القرآني للشهيد القائد الثبات والصمود والتضحية في سبيل الله ونصرة المستضعفين والوقوف في وجه قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا.

إلى ذلك احتشد أبناء خمر وبني صريم ومرهبة في مسيرة حاشدة بمدينة خمر، ندد فيها المشاركون بالصمت المعيب للأنظمة العربية والاسلامية العميلة إزاء الجرائم والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وشهدت مديرية ريدة مسيرة حاشدة، ندد فيها أبناء المديرية باستمرار المجازر الصهيونية التي يندى لها جبين الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وجددوا تفويضهم لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات اللازمة لردع العدو الصهيوني .. مؤكدين أن أمريكا هي أم الإرهاب باعتدائها مع حليفتها بريطانيا على اليمن والعراق وسوريا والشعوب العربية الحرة.

وباركت مسيرات حاشدة بمديريات مسور وثلا وخارف وحوث وحبور ظليمة وصوير وحرف سفيان وساحة السكيبات لأبناء مديريات شهارة والمدان والعشة وقفلة عذر، عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة.

وأكد المشاركون في المسيرات، تأييدهم لعمليات القوات البحرية في استهداف السفن الأمريكية والبريطانية والصهيونية والسفن المتجهة للكيان نصرة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة.

كما أكدوا جهوزيتهم واستعداداهم المشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، لمواجهة العدو الأمريكي الصهيوني البريطاني، مجددين تفويضهم لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات الكفيلة بردع قوى الهيمنة والاستكبار العالمي وأدواتها.

وأشار بيان صادر عن المسيرات إلى استمرار الشعب اليمني في الفعاليات الشعبية والجماهيرية والثبات على موقفه المناصر للشعب الفلسطيني ودعمه لعمليات القوات المسلحة في البر والبحر وقصف الكيان الغاصب للمدن الفلسطينية واستهداف السفن الأمريكية والبريطانية حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وجدد البيان تأكيد الشعب اليمني على النفير لمعسكرات التدريب والتأهيل وتخريج الدفع المتتالية وإعداد العدة والجهوزية واستمرار عمليات التعبئة للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لمواجهة طغيان اللوبي الصهيوني وإسناد القضية الفلسطينية.

وأشاد بيان المسيرات بالأداء الفعال والمؤثر للمجاهدين في فلسطين من مختلف الفصائل وتكاتفهم وتماسكهم ووحدتهم والتي تتجلى في عملياتهم المشتركة التي تنكل بجيش العدو الصهيوني، مستهجناً حالة الخذلان العربي والاسلامي من قبل الشعوب المنوط بها مسؤولية التحرك وتحذيرها مما سيلحق بها من خزي وعار الصمت واللا مبالاة وعقوبة السكوت عن التواطؤ لبعض الأنظمة والحكام الذي بلغ حد بعضهم التآمر والخيانة لقضايا الأمة.

وثمن البيان الدور البارز لعمليات حزب الله في لبنان وحركات المقاومة في العراق وتقديم التضحيات المستمرة .. مطالباً بفتح ممرات برية آمنة للشعب اليمني وأحرار الأمة للمشاركة المباشرة في المعركة مع العدو الصهيوني.

وأفاد بيان المسيرات بأن الشعب اليمني يؤكد لدول العالم أن الخطر الحقيقي في البحرين الأحمر والعربي، هو الخطر الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني .. مطمئناً شركات الملاحة أن عمليات القوات المسلحة تستهدف السفن الأمريكية والاسرائيلية والبريطانية والسفن التي ترتبط بالعدو الصهيوني.

ودعا البيان الشعوب العربية والاسلامية وأحرار العالم إلى تفعيل سلاح مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم وتعزيز حالة الوعي بأهمية هذا السلاح المؤثر على العدو وتكّبده خسائر اقتصادية كبيرة.

قد يعجبك ايضا