تدشين القائمة الضريبية الذهبية وتكريم المبادرين بتقديم إقراراتهم الضريبية بالحديدة

الثورة نت / يحيى كرد

دشن مكتب ضرائب محافظة الحديدة اليوم، مشروع القائمة الضريبية الذهبية، وتكريم المكلفين والمبادرين بتقديم إقراراتهم الضريبية في المواعيد القانونية، تجسيدا لمبدأ الشفافية في التعامل بين أدارة الضريبية وجمهور المكلفين.

وخلال التدشين والتكريم أشاد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري بجهود مكتب ضرائب المحافظة، في تبسيط الإجراءات والمعاملات. الضريبية أمام المكلفين، عبر إدخال الأنظمة الإلكترونية في تحصيل الإيرادات الضريبية، والتي ساهمت بشكل كبير في تعزيز وتحسين الأوعية الضريبية وتحصيلها.

ونوه البشري إلى أهمية ودور رجال الأعمال والمال في تعزيز الصمود والثبات والوطني اثناء العدوان والحصار على بلادنا من خلال توفير احتياجات الوطن من الغذاء والدواء المشتقات النفطية، والمحافظة على استقرار السوق المحلية..مشيرا إلى  دور رجال الأعمال والمال الهام  في بناء الدولة اليمنية الحديثة والنهوض بالوطن في مختلف المجالات.

وعبر وكيل أول المحافظة عن إدانته واستنكاره بأشد العبارات تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بقطاع غزة من إبادة جماعية غير مسبوقة عبر التاريخ، وسط صمت وخذلان مخزي للأنظمة العربي والإسلامية المطبعة.

مشيدا بموقف القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية المشرف في دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة. من خلال توجيه العديد من الضربات العسكرية للكيان الصهيوني. ومنع كافة السفن المتجهة إلى موانئ الأراضي المحتلة عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب..

من جانب أشار مدير عام مكتب ضرائب المحافظة صادق محسن الحارثي، إلى أن تدشين مشروع القائمة الذهبية الذي يمنح المكلفين المبادرين بسداد ما عليهم من مستحقات ضريبية العديد من المزايا الضريبية، بالإضافة إلى تكريم 43 مبادرا من المكلفين الذين قدموا   إقراراتهم الضريبية الذي مثل الشفافية والمصداقية بين مكتب الضرائب والمكلفين..

مؤكدا حرص مكتب الضرائب على تنفيذ كافة البرامج والأنشطة تجسيدا للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، عبر رفد خزينة الدولية بالموارد المالية التي تنعكس بالإيجاب على الوضع الاقتصادي للوطن.

بدورة عبر محمد احمد الفروي في كلمته عن المكرمين، شكرة وتقديره لهذا التكريم، الذي سيكون له أثر إيجابي على تنمية ورفع المبادرات الطوعية للمكلفين بسداد ما عليهم من مستحقات ضريبية أو تقديم إقراراتهم الضريبية.

عقب ذلك قام وكيل أول المحافظة ومدير مكتب الضرائب بتكريم 43 مكلفا بالشهادات التقديرية ودرع مكتب الضرائب.

حضر التدشين عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمعنية بالمحافظة. وعدد من كبار المكلفين بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا