صعدة..فعالية مركزية في خولان عامر إحياء لذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت|

أقيمت في ساحة الشهيد القائد في خولان عامر بمحافظة صعدة اليوم فعالية مركزية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة محمد عوض وأمين عام المحافظة محمد العماد ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات علمائية أكدت الكلمات أن دم الشهيد القائد أحيا الشعب اليمني وعزز فيه الإيمان بأهمية التصدي للطغاة والمستكبرين ومناصرة المظلومين .

واستعرض عبد الله مجلي في كلمة الفعالية محطات من حياة الشهيد القائد وجهاده وصبره وتضحيته ، لافتاً إلى أن المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد منبثقاً من كتاب الله، حصن الأمة من مؤامرات الأعداء ، ونهض بالشعب اليمني من حالة اللاموقف إلى تحمل المسؤولية والنهوض بها .

وتطرق إلى المرحلة التي انطلق فيها الشهيد القائد وطغى عليها الصمت والانصياع للأمريكي والتبعية له إلا أن الشهيد القائد وقف شامخاً وعزيزاً بقوة الإيمان وعزة الإسلام مواجهاً الطاغوت

وأشار إلى أن الطاغوت حاول إخماد صوت الشهيد القائد لكنه كان قوياً بقوة الله وكان حريصاً على تزكية الأمة وتبصيرها بهدى الله تعالى وربطها به جل وعلا وبكتابه الكريم .

ولفت إلى أن الموقف المشرف للشعب اليمني اليوم، في مواجهة دول الاستكبار وحالة النفير العام استعداداً لأي خيارات هو بفضل دم الشهيد القائد وتضحيته الجسيمة .

تخللت الفعالية التي حضرها مديرو المكاتب التنفيذية بالمحافظة وأعضاء السلطة المحلية في المديريات أنشودة وقصيدتين شعريتين.

قد يعجبك ايضا