فعالية خطابية في مديرية المراوعة بالحديدة بذكرى الشهيد القائد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه، تحت شعار” شهيد القرآن”.

وفي الفعالية التي اقامها مكتب الصحة العامة والسكان وفرع الشؤون الانسانية بالمديرية، أعتبر مدير المديرية عبدالله المروني، إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد محطة لاستلهام معان التضحية والفداء والعزة والكرامة وإحياء الروحية الجهادية في نفوس الأمة لاسيما في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من عدوان وحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.

وتطرق إلى الهوية والمفاهيم الإيمانية الواعية التي حملها الشهيد القائد في مشروعه الحضاري والنهضوي والثقافي المنطلق من القرآن الكريم واستباقية الرؤية ومصداقيتها واستقراء حقيقي لواقعنا في العصر الحديث.. داعيا إلى الاقتداء بنهج الشهيد القائد والاستفادة من مشروعه في السير على خطاه لمواجهة قوى الظلم والطغيان.

وفي الفعالية، بحضور قيادة وموظفو مكتب الصحة والشئون الانسانية، ألقيت كلمات أشارت إلى أن هذه الذكرى تأتي اليوم في ظل الانتصارات التي يحققها الشعب اليمني في مواجهة أعداء الأمة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني ومنع عبور سفنهم في البحرين الأحمر والعربي، دعماً للشعب الفلسطيني والدفاع عن حياض الوطن.

وأشادت بمناقب الشهيد القائد وما اتصف به من علم وحكمة وبصيرة وصبر وشجاعة وقوة إيمان، تجسد ذلك واقعا بنظرته للقرآن الكريم ورسم مساراً صحيحاً للأمة في مواجهة المستكبرين من خلال النصوص القرآنية التوجيهية.

قد يعجبك ايضا