تنفيذي مدينة البيضاء يناقش جوانب تفعيل جهود التعبئة العامة والتحشيد لنصرة الشعب الفلسطيني

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش المكتب التنفيذي بمدينة البيضاء اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمدينة صادق إبراهيم القاضي، تفعيل جهود التحشيد والتعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني بمدينة البيضاء.

وتطرق الاجتماع، إلى البرامج التي يتطلب تفعيلها في إطار التعبئة العامة والحملة الوطنية لنصرة الأقصى بالمدينة، وتصعيد مواقف التضامن والانتصار للقضية الفلسطينية بموازاة ما تتخذه القيادة الثورية والقوات المسلحة من عمليات شجاعة ضد كيان العدو الغاصب..

و أستعرض الإجتماع خطة أنشطة وفعاليات ذكرى استشهاد الشهيد القائد وتحت شعار “شهيد القرآن” بمدينة البيضاء، مشيرين، إلى محطات من حياته، وعظمة المشروع الذي قدمه لمواجهة المستكبرين وبات يشكل خطراً كبيرا على أعداء الإسلام ومبينين دور المشروع القرآني في تحرير الأمة من قوى الهيمنة..

وشدد المجتمعون، على ضرورة بذل مزيد من الاهتمام بما يتعلق بفعاليات والأنشطة الدينية والوطنية والبرامج الثقافية و الجهادية بمدينة البيضاء التي ستعمل على معالجة حالة  الشباب و انغماسهم في المفاسد بما يجدد علاقتهم بالخالق جل في علاه وأخلاقيات الدين الإسلامي القويم.. مؤكدين أهمية ترسيخ الثقافة الجهادية في أوساط المجتمع والتحرك لمواجهة أعداء الأمة وفضح نفسياتهم وصفاتهم التي أوضحها القرآن الكريم، وما يرتكبونه من مجازر مروعة وجرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وخلال الاجتماع، قدم مدير فرع مكتب المالية بمدينة البيضاء أحمد عمر الحنيشي، تقريرا حول مستوى تحصيل الموارد المحلية والمشتركة خلال العام الماضي والصعوبات التي ترافق الأداء وسبل معالجتها.

من جانبه استعرض، مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي تقريراً حول سير تنفيذ حملة التعبئة العامة للدورات العسكرية المفتوحة على مستوى المدارس الحكومية والأهلية بمدينة البيضاء لنصرة الشعب الفلسطيني في إطار تعزيز صمود الجبهة الداخلية وتوعية المجتمع بخطورة مؤامرات أمريكا والصهيونية العالمية وعداواتهم للإسلام والمسلمين.

وفي الاجتماع، أكد أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي أهمية استشعار متطلبات المرحلة ومضاعفة الجهود لإسناد جهود التعبئة و التحشيد وتنظيم المسيرات وحملات التبرع والدعم للمقاومة الفلسطينية و الجهوزية لأي خيارات تتخذها قيادة الثورة نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.،مؤكدا، أهمية مواصلة التحشيد والتعبئة العامة في مدينة البيضاء ورفع الجهوزية التامة لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني ولمواجهة العدوان الأمريكي على بلادنا..

وشدد القاضي، على ضرورة تحسين أداء فروع المكاتب التنفيذية بالمدينة والعمل بروح الفريق الواحد ووفق برنامج زمني في تنفيذ الخطط، وكذا رفع تقارير مستوى الأداء المكاتب التنفيذية بالمدينة بحسب اللوائح المنظمة لذلك وحث الجميع على تضافر الجهود والحرص على إنجاح هذه الفعاليات والأنشطة المختلفة بمدينة البيضاء.

ونوه أمين عام محلي مدينة البيضاء القاضي، بأهمية تعزيز أداء المكاتب التنفيذية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتجاوز الصعوبات التي فرضها العدوان الغاشم والحصار الجائر..

من جانبه أكد مساعد مشرف عام مدينة البيضاء المجاهد خالد محمدو، أن ما وصلت إليه اليمن من عزة وكرامة ورفعة على مستوى العالم ليس إلا ثمرة من ثمار المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وأشار محمدوة، إلى أهمية تأصيل الهوية الايمانية في مناصرة قضايا الامه وفي مقدمتها القدس ومواصلة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني حتى النصر..مشيراً إلى مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة على الهوية الإيمانية، مؤكدا أهمية الحذر من الأعمال الهادفة إلى إفساد النفوس.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة أحمد سالم الهصيصي ومدير عام مكتب البيئة بالمحافظة المهندس أحمد سالم الحضرمي ورئيس لجنه الخدمات بالمجلس المحلي بمدينة البيضاء عبدالوهاب الرماح وعدد من المسؤولين في مدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا