انطلاق فعاليات المسابقة المنهجية والثقافية لطلاب الثانوية العامة بالحديدة

الثورة نت / يحيى كرد

انطلقت بمحافظة الحديدة اليوم المسابقة المنهجية والثقافية لطلبة الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي ، التي تنظمها إدارتي الأنشطة المدرسية وشعبة المناهج والتوجيه بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

و في حفل افتتاح المسابقة بقاعة مدرسة بلقيس. بمديرية الميناء بحضور نائب مدير عام الأنشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم، أحمد مهجر أشاد مدير مكتب التربية و التعليم بالمحافظة عمر محمد بحر بتنظيم هذه المسابقة السنوية التي تأتي في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.
مشيرا إلى أن المسابقة يتنافس فيها طلاب الثانوية العامة المتميزون من مختلف مديريات المحافظة، بهدف رفع قدرات ومهارات المشاركين وابراز مواهبهم في مختلف المجالات الثقافية والمنهجية..مشددا على الطلاب والطالبات المشاركون في المسابقة الاجهاد والتنافس الجاد بما يعود عليهم بالمنفعة.
من جانبه أوضح مدير إدارة الأنشطة المدرسية، خالد حسن زيد، أن المسابقة يتنافس فيها 27 فريقا من طلاب وطالبات مختلف مديريات المحافظة، بنظام خروج المغلوب.

هذا و قد فاز في اليوم الأول من المسابقة فريق مدرسة ابي بكر الصديق من مديرية الميناء على فريق مدرسة التقنية من مديرية الحوك، وفوز مدرسة العروبة بالحوك على فريق مدرسة التعاون بالميناء.

حضر فعالية افتتاح المسابقة نائب مدير تربية المحافظة علي الطبيشي، ورئيسا شعبتي المناهج والتوجيه.
قاسم الفروي ، وعلي سلام. ومدراء الإدارات التربوية بمديريات مركز المحافظة.

قد يعجبك ايضا