فعالية ثقافية لمكتب الزكاة بذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت/ أمين النهمي

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار، اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه).

وفي الفعالية التي حضرها عدد من مدراء الفروع، والإدارات، ومنتسبي الزكاة، والأمناء، والشخصيات الاجتماعية، أكد مدير إدارة التوعية والتأهيل بمكتب الزكاة بالمحافظة هاشم محمد المتوكل، أهمية إحياء هذه الذكرى كمحطة سنوية لاستلهام الدروس واستنهاض الهمم ومواصلة التحشيد والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

واستعرض جانبا من شخصية وفضائل الشهيد القائد، ومناقبه، وما اتصف به من علم، وشجاعة، ورؤية صائبة للأحداث، ومشروعه القرآني التنويري الذي كشف مؤامرات أمريكا، والعدو الصهيوني، وحلفائهم لاحتلال الأوطان، وتركيع الشعوب، ونهب الثروات.

ولفت إلى أهمية التمسك بالمشروع القرآني لمواجهة قوى الكفر والطغيان وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل التي ترتكب أبشع الجرائم بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني.

فيما تطرق الدكتور يحيى الموشكي، إلى دور الشهيد القائد في وضع الحلول لمواجهة الأخطار والتحديات العالمية وإطلاق المشروع التنويري القرآني لتحصين الأمة من مؤامرات الأعداء وتعزيز عوامل الصمود والثبات وشعار البراءة من أمريكا وإسرائيل كسلاح وموقف في مواجهة العدو.

ولفت إلى أن الشهيد القائد قدم نموذجاً يحتذى به اليوم على مستوى العالم العربي والإسلامي والعالم أجمع في مواجهة الطغاة والمستكبرين، وعدم الخضوع للإملاءات التي تهدف إلى إخضاع الأمة، وتدجينها لليهود والنصارى.

وأكد أهمية التزود بالقيم والمبادئ، والأخلاق الإيمانية، والقرآنية، واستلهام الدروس من تضحيات الشهيد القائد، والتمسك بكافة القيم التي ضحى من أجلها.. مشيراً إلى أهمية المشروع القرآني للشهيد القائد في مواجهة الطغاة، والثبات في مواجهة التحديات، والوقوف ببسالة أمام الصلف الأمريكي والبريطاني والصهيوني في المنطقة.

قد يعجبك ايضا