العدوان الصهيوأمريكي على غزة يدخل شهره الخامس بمزيد من الشهداء الفلسطينيين والجرحى

الثورة نت/
دخل العدوان الصهيوأمريكي على قطاع غزة شهره الخامس في ظل استمرار الطائرات الحربية الصهيونية قصفها لمختلف مناطق القطاع مخلفة العشرات من الشهداء الفلسطينيين ومئات الجرحى.
وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية بأن العدو الصهيوني أرتكب ١٢ مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها ١٠٧ شهداء و ١٦٥ اصابة خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية لترتفع حصيلة العدوان الى ٢٧٢٣٨ شهيد و ٦٦٤٥٢ اصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت وسائل الإعلام أن القصف الصهيوني الكثيف يتواصل على رفح جنوب قطاع غزة بعد تهديدات وزير جيش العدو الصهيوني يواف غالانت بالوصول اليها .. فيما استشهدت طفلتان جراء استهداف طائرات العدو خيام النازحين بمنطقة حي السلام شرق رفح جنوب قطاع غزة كما دمر جيش العدو الصهيوني منزلا مخلى قرب الحدود مع مصر بينما شهدت رفح في الـ ٢٤ ساعة سلسلة غارات أدت لاستشهاد ٢٧ مواطنا واصابة العشرات.

وواصل جيش العدو قصفه لمختلف أحياء مدينة خان يونس.. في حين تمكن المسعفون من نقل ٣٩ شهيدا إلى مجمع ناصر الطبي والى المستشفى الأوروبي ومستشفى الأمل .
واستشهد مواطن و اصيب ستة جرّاء استهداف طائرات العدو الصهيوني محطة نجوم عبسان أثنين محيط مستشفى غزة الأوروبي.
كما أصيب أحد النازحين بالمستشفى الأوروبي شرقي خان يونس وتضرر أقسام من المستشفى بفعل القصف الجوي الأخير.

ونفذت طائرات العدو الصهيوني أحزمة نارية بحي المنارة المجاور للمستشفى.. فيما دمر جيش العدو منزلا لعائلة مصران قرب مسجد سيد قطب بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة ما ادى لاستشهاد واصابة عدد من المواطنين.
وفي دير البلح دمر جيش العدو الصهيوني منزلا لعائلة ابو صقر في منطقة حكر الجامع.
وأعل مدير عام وزارة الصحة في غزة منير البرش أن عشرات جثث الشهداء وصلت مستشفى كمال عدوان بعد انسحاب العدو الصهيوني من شمال غزة، والجثث شوهت وتحللت ولم يبقى منها الا البقايا.. في حين أعلن المستشفى المعمداني استقباله تسعة شهداء من مناطق متفرقة من مدينة غزة نتيجة اعتداءات جيش العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا